لو هتشتري لاب توب ألعاب.. 8 حاجات لازم تخلي بالك منها

السبت، 08 أبريل 2023 09:00 ص
لو هتشتري لاب توب ألعاب.. 8 حاجات لازم تخلي بالك منها لاب توب - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شراء جهاز كمبيوتر محمول للألعاب ليس بالبساطة التي يبدو عليها، فمجرد شراء جهاز كمبيوتر محمول يوفر أعلى المواصفات لا يعني أنه كمبيوتر محمول جيد للألعاب، حيث يجب أن يوفر الكمبيوتر المحمول للألعاب أيضًا أكثر بكثير من مجرد أجهزة متطورة. إليك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك أثناء شراء كمبيوتر محمول جديد للألعاب.

- ركز على ما هو مهم

عادةً ما يفتخر صانعو أجهزة الكمبيوتر المحمول بالأداء والميزات والأشياء الأخرى التي تقدمها أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب، ومع ذلك ، لا داعي لأن تغمرك الخيارات اللانهائية المتاحة في السوق. لكن تأكد من شراء شيء يهمك أكثر.

- الميزانية مهمة .. لكن كن مرنًا

حدد المبلغ الذي ترغب في إنفاقه قبل البدء في التسوق. يمكن أن يختلف النطاق السعري لأجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب بشكل كبير ، لذلك من المهم تعيين ميزانية واقعية.

-حدد ما تريده من الكمبيوتر المحمول الخاص بالألعاب

تتوفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب في مجموعة كبيرة من مجموعات المواصفات. لذلك ، من المهم أن تفهم ما تريده أمام الكمبيوتر المحمول الخاص بالألعاب. ما يعنيه هذا هو أنك إذا كنت تبحث عن أداء ألعاب متوسط المدى ، فاختر الكمبيوتر المحمول بمواصفات متوسطة المدى.

-اختر بطاقة الرسومات بحكمة

تعد بطاقة الرسومات أحد أهم مكونات أجهزة كمبيوتر الألعاب. ابحث عن بطاقة بسعة 4 جيجابايت على الأقل من VRAM لضمان الأداء الجيد، أيضًا ، انتقل إلى أحدث خيار متاح.

- المعالج مهم أيضا

المعالج (CPU) هو العقل المدبر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. استهدف وحدة CPU ذات أربعة أنوية على الأقل وسرعة ساعة 3GHz أو أعلى، أيضًا ، اختر أحدث جيل من المعالجات.

- ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين

كلما زادت ذاكرة الوصول العشوائي لديك ، كان أداء الكمبيوتر أفضل. ابحث عن جهاز كمبيوتر به ذاكرة وصول عشوائي (RAM) لا تقل عن 8 جيجابايت، وبالمثل ، اختر المزيد من التخزين ويكون SSD أفضل لأداء الألعاب.

- تحقق من الإدارة الحرارية للكمبيوتر المحمول

ربما يكون نظام التبريد هو أهم جانب في كمبيوتر الألعاب المحمول. جميع الأجهزة المتطورة عديمة الفائدة إذا كان نظام تبريد الكمبيوتر المحمول غير فعال، لذلك ، تأكد من أن الكمبيوتر المحمول به تدفق هواء كافٍ لتبريد أفضل.

- ميزات الألعاب والوظائف الإضافية

بصرف النظر عن هذه الأشياء ، تحقق مما إذا كان يمكنك الحصول على كمبيوتر محمول بلوحة مفاتيح RGB. تحقق أيضًا مما إذا كانت الشركة المصنعة تقدم حلاً لضبط أداء الكمبيوتر المحمول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة