مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 18.. العثور على الضابط نور "عمرو يوسف" بعد إصابته خلال تحرير الشيخ زويد.. التكفيريون ينفذون خطة قتل زوجة فتحى عبد الوهاب.. والأجهزة الأمنية تلاحق الأخير بقيادة آسر ياسين

الأحد، 09 أبريل 2023 11:10 م
مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 18.. العثور على الضابط نور "عمرو يوسف" بعد إصابته خلال تحرير الشيخ زويد.. التكفيريون ينفذون خطة قتل زوجة فتحى عبد الوهاب.. والأجهزة الأمنية تلاحق الأخير بقيادة آسر ياسين الكتيبة 101
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الـ18 من مسلسل الكتيبة 101 اختفاء الضابط نور "عمرو يوسف"، حيث ظهرت علامات القلق على والدته لبلبة التى بكت كثيرا، وطلبت من أسرتها وزوجها تركها تذهب للعريش من أجل إيجاد نجلها.

كما هرب التكفيريون من الشيخ زويد، بعد القضاء على أغلبهم، عقب ضرب الطيران لهم وتدخله بناءً على الإحداثيات التى وصل إليها القوات الخاصة فى الشيخ زويد.

بعد ذلك تم العثور على الضابط نور "عمرو يوسف" مصاباً، مما استلزم نقله المستشفى، بالإضافة إلى استلزام إجراء عمليتين يغيب على إثرها 6 شهور عن المشاركة فى العمليات، بالإضافة إلى خطة التكفيريين من أجل قتل زوجة "حكيم" فتحى عبد الوهاب، حتى يشعر أثناء حربه مع الجيش أنه هو من قتلها.

شهدت الحلقة الـ18 من مسلسل الكتيبة 101 تنفيذ التكفيريين خطتهم فى قتل زوجة وحيد "فتحى عبد الوهاب" بعدما هرب وترك رجاله فى الشيخ زويد، حيث وجدها مقتولة، ورأى التكفيريون أنهم بذلك سيشعروه بأن الجيش هو من قتلها، مما سيجعله أكثر جرأة وصلابة فى مواجهة الجيش.

حرص صناع مسلسل الكتيبة 101 على توجيه الشكر للفنان أحمد بدير على ظهوره خلال الحلقة فى دور والد الشهيد درديرى الذى جسد دوره الفنان محمد رجب، وذلك خلال مكالمة جمعت الفنان آسر ياسين مع بدير يخبره فيها باستشهاد نجله وسلاحه فى يده، أثناء الدفاع عن زملائه خلال الحلقة الـ18 من أحداث المسلسل.

مسلسل الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوى، لبلبة، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، محمود عبد المغنى، وميرنا نور الدين، رشا مهدى،، أحمد عبد العزيز، بهاء ثروت، عمر زهران، وليد فواز، نور النبوى، محمود ياسين جونيور بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، والعمل تأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

تدور أحداث المسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل فى استبسال الكتيبة 101 فى التصدى للتنظيمات التكفيرية والإرهابية فى شمال سيناء وتبدأ القصة فى يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكرى هام فى مدينة العريش بشمال سيناء.

 

 

فتحى عبد الوهاب الحلقة 18
فتحى عبد الوهاب الحلقة 18

 

آسر ياسين الحلقة 18 1
آسر ياسين الحلقة 18 1

 

عمرو يوسف الحلقة 18 الكتيبة 101
عمرو يوسف الحلقة 18 الكتيبة 101

 

عمرو يوسف الحلقة 18
عمرو يوسف الحلقة 18

 

آسر
آسر

 

الكتيبة 18
الكتيبة 18

 

الكتيبة 101 الحلقة الـ 18
الكتيبة 101 الحلقة الـ 18

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة