مسلسل عملة نادرة الحلقة 17.. نيللى كريم تتزوج من محمد لطفى وتفكر فى الثأر لشقيقها.. أحمد عيد يطلب الزواج من چومانا مراد والثانية تشترط تطليق زوجته

الأحد، 09 أبريل 2023 01:03 ص
مسلسل عملة نادرة الحلقة 17.. نيللى كريم تتزوج من محمد لطفى وتفكر فى الثأر لشقيقها.. أحمد عيد يطلب الزواج من چومانا مراد والثانية تشترط تطليق زوجته عملة نادرة
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الحلقة 17 من "عملة نادرة" أحضر شداد "محمد لطفي" المأذون كي يعقد قرانه على نادرة "نيللي كريم" وقبل أن توقع على عقد الزواج، انصرفت من المجلس مسرعة، فلحق بها شداد وقال لها إن هذا الزواج بغرض حمايتها حتى لا يستطيع عبد الجبار الهجوم عليهم ووعدها أنه لن يلمسها ويكون بمثابة زواج للضرر، ووافقت نادرة وعقد قرانه عليها. 
 
ذهب مسعود "أحمد عيد" لبيت دميانة "جومانا مراد" وطلب منها الزواج بعد موت زوجها ميلاد، وطلبت منه مهلة تفكر، واشترطت ألا يأتي إليها مرة أخرى حتى ترد عليه، ولا يهددها بالصور التي على هاتفه، وكان شرطها أن يطلق زوجته الأولى سميرة، وقام شداد "محمد لطفي" بقطع الطريق علي مسعود "أحمد عيد"، وهدده بالسلاح إذا لم يقل على مكان شقيق نادرة "نيللي كريم" سيقتله، وبالفعل أطلق رصاصة في قدمه، وبعدها كشف لهم عن المكان الذي دفن فيه شقيق نادرة.
 
وجد شداد "محمد لطفي"، جثة شقيق نادرة "نيللي كريم" مدفونه في الجبل؛ وكانت نادرة بصحبته، وعندما قدم لها العزاء رفضت وقال له: "محدش يعزيني يا شداد إلا بعد ما خد تاره". 
 
مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.
 
وتجسد نيللى كريم خلال أحداث العمل شخصية نادرة التى تعيش معاناة التفرقة والحرمان الذى يحاصر المرأة ويُمنعها أن تورث أرض وبدلًا من ذلك تأخذ أموال ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته.. فترفض نيللي هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.
 
 
مسلسل عملة نادرة الحلقة 17 (2)
 
 

مسلسل عملة نادرة الحلقة 17 (3)
 
 

مسلسل عملة نادرة الحلقة 17 (4)
 

 

مسلسل عملة نادرة الحلقة 17 (5)
 
 

مسلسل عملة نادرة الحلقة 17 (6)
 
 

مسلسل عملة نادرة الحلقة 17 (7)
 
 

 

مسلسل عملة نادرة الحلقة 17 (8)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة