مصطفى بكري: كتبت نعي شقيقي محمود قبل وفاته لأنني شعرت بفقدانه

الأربعاء، 10 مايو 2023 07:54 م
مصطفى بكري: كتبت نعي شقيقي محمود قبل وفاته لأنني شعرت بفقدانه مصطفى بكرى
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، اللحظات الأخيرة للنائب الدكتور محمود بكري قبل وفاته.
 
قال بكري في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، إن شقيقه الدكتور النائب محمود بكري بمجرد دخوله المستشفى قبل 70 يومًا جمع أشقاءه، وقال لهم إنه رأى رؤيا لأبويه قالا له: "إحنا مستنينك"، مضيفا: "إحنا راضيين بقضاء الله". 
 
وأشار مصطفى بكري، إلى أن شقيقه محمود أوصى بدفنه بقريته بمحافظة قنا وسط أهله، متوجها بالشكر إلى جميع المسؤولين والقيادة السياسية على المساندة، قائلا: "مسابوش محمود ولا لحظة من اللحظات".
 
وكشف عن أنه نشر نعي شقيقه وجهز حقيبته قبيل وفاته، موضحًا: "كان عندي إحساس إن أخويا هيفارقني، ولم أر إنسانًا مثله يضحي بنفسه لأجل الآخرين".
 
وأكد أن شقيقه يستحق هذا التقدير والتعاطف من المواطنين الذين حضروا لتشييع جثمان محمود في جنازة مهيبة، مردفا: "كل المسؤولين اللي كلموني قالولي إن محمود لم يطلب أبدا شيئًا لنفسه".
 
وشكر مصطفى بكري، قناة صدى والبلد ووكيل مجلس النواب النائب محمد أبو العينين، قائلا: "مسبناش من أول يوم"، كما شكر رئيس مجلس الشيوخ، وأعرب عن امتنانه للشعب المصري والمواطنين في محافظة قنا عن دعمهم للنائب الراحل ودعائهم له أثناء مرضه، كاشفا أن النائب محمود بكري جمع أولاده في آخر يوم قبل وفاته وقالهم قبلوا رأس عمكم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة