جي لو تحذر بن أفليك أمام أعين الجميع وتكرر ما فعلته بحفل جرامى.. اعرف القصة

الخميس، 11 مايو 2023 04:00 م
جي لو تحذر بن أفليك أمام أعين الجميع وتكرر ما فعلته بحفل جرامى.. اعرف القصة جينيفر لوبيز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن جينيفر لوبيز لن تكتم مشاعر سيطرتها على بن أفليك أمام أعين المصورين في كل مرة يظهرا فيها للعلن خلال  المناسبات العلنية مثلما حصل مؤخراً خلال حملتها الترويجية لفيلمها الأخير، برغم القبلات المتبادلة والمشاعر الرومانسية بين الثنائى إلا أن اللقطة الذى توقف عندها الجميع هي طريقة حديثهما والتوتر مسيطر عليهما بصورة كبيرة، مع الإشارات الظاهرة من لوبيز إلى بن أفليك وكأنها تحذره.

الأمر الذى لا يعد الأول فى تاريخ علاقتهما على مدار سنتين، وسبق وحصل فيهما الأمر من قبل، وذلك بعدما سبق وحصل نفس الموقف، حينما كانا معاً بحفل الجرامى، وظهر على وجه بن أفليك علامات الضيق من تحذيرات لوبيز ومطالبتها له بضرورة الابتسام أكثر.

 

لوبيز وبن افليك
لوبيز وبن افليك

 

من ناحية أخرى سبق وساندت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، زوجها النجم العالمى بن أفليك، خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد Air، حيث دخلا سويا على السجادة الحمراء، واحتضنت لوبيز زوجها فى العرض بلوس أنجلوس، لتهنئته على نجاح الفيلم.

 

-جينيفر-لوبيز-وبن-افليك-في-حفل-الجرامي
جينيفر لوبيز وبن افليك في حفل الجرامي
 
وبدت جينيفر، 52 سنة، ساحرة في فستان من اللونين الأبيض والخضراء النيون، وكان الجزء العلوى، الذى يصل إلى رقبتها، مزينًا بصفوف من أحجار الراين اللامعة.
 
والفستان كان بأكمام طويلة، وطوله غطى حذاءها، وقامت المغنية والممثلة بإقرانه بحقيبة يد رفيعة متلألئة تتناسب تمامًا مع النصف العلوى من فستانها، أكملت مظهرها من خلال تصفيف شعرها بلون الكراميل فى كعكة أنيقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة