"حقائق مخفية" قصة صورة رسمتها طالبة علم النفس بجامعة بنى سويف.. تيسير كمال: الصورة تعبر عن قصة حياة فتاة.. وتؤكد: اللوحة شاركت فى مهرجان إبداع 11 وساهمت فى دخولى مجال تصميم الديكور

الجمعة، 12 مايو 2023 04:00 م
"حقائق مخفية" قصة صورة رسمتها طالبة علم النفس بجامعة بنى سويف.. تيسير كمال: الصورة تعبر عن قصة حياة فتاة.. وتؤكد: اللوحة شاركت فى مهرجان إبداع 11 وساهمت فى دخولى مجال تصميم الديكور تيسير بجوار لوحتها
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت الطالبة تيسير كمال محمد 20، عاما الطالبة بكلية الآداب جامعة بنى سويف معرضا لإحدى اللوحات الفنية التى قامت برسمها بعنوان حقائق مخفية، داخل نادى المعلمين بمدينة بنى سويف.

وقالت تيسير كمال أنها بدأت فى ممارسة الرسم منذ نعومة أظفارها، مشيرة إلى أنها قامت باستخدام كافة أدوات الرسم.

وأضافت تيسير كمال "تيسير" الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية الآداب جامعة بنى سويف برنامج علم النفس الإكلينيكى أنها شاركت فى العديد من المعارض والمسابقات سواء فى المرحلة الإعدادية والثانوية وكذلك الجامعة، مضيفة أنها فنانة تشكيلية، وتعمل مصممة ديكور مسرح، مشيرة إلى أنها ترسم بكافة الخامات رصاص فحم زيت اكريليك باستل.

وروت تيسير كمال قصة الصورة التى أقيمت لها المعرض داخل نادى المعلمين بمدينة بنى سويف والتى تحمل اسم Hidden) facts) حقائق مخفيه، مشيرة إلى أن اللوحة تتحدث عن فتاة تبحث وراء اوهام غير حقيقية الأمر الذى يستنزف الكثير من طاقتها وقوتها ويعرضها للارهاق، وعلى الرغم من تلك المتاعب إلا أن الفتاه رافضة الاستسلام والاعتراف بالحقيقة.

وتابعت صاحبة الصورة أن الفتاة من الجانب الثانى تعتقد أنها تستطيع أن تتحكم فى البيئة المحيطة بها إلا أن الحقيقة غير ذلك والمحيطين بها هم من يتحكمن فيها، مشيرة إلى أن اللوحة تعد أحدث لوحتها والتى رسمتها بخامة الزيت مساحه 100 ×110، مشيرة إلى أنها شاركت بها فى مهرجان ابداع 11 على مستوى الجامعات.

وقالت تيسير أنها شاركت بهذه الصورة فى مهرجان ابداع على مستوى الجمهورية وكذلك داخل كلية الطب، مشيره إلى أن الصورة اشرف عليها الدكتور محمد ماضى عميد فنون تطبيقية، مضيفة أن الصورة ساهمت فى دخولها مجال المسرح، حيث عملت فى تصميم الديكور، مشيره إلى أن أول عرض شاركت فيه حكايات منتصف الليل، وعرض غسالة موت اتوماتيك.

وقالت تيسير أنها تلقى تشجيع الدكاترة والأساتذة بالكلية، وكذلك زملائها وأصدقائها، مشيرة إلى أنها عادت لممارسة هواية الرسم مرة أخرى خلال المرحلة الجامعية بعد توقفها عن الرسم خلال فترة المرحلة الثانوية.

أثناء الرسمة

أثناء الرسمة

 

تيسير أثناء الرسم
تيسير أثناء الرسم

 

 

تيسير كمال مع رسمتها
تيسير كمال مع رسمتها

 

 

تيسير مع اصدقائها
تيسير مع اصدقائها

 

 

تيسير مع الدكتور أحمد عبداللطيف
تيسير مع الدكتور أحمد عبداللطيف

 

 

جانب من الرسم
جانب من الرسم

 

 

فرحة تيسير كمال بالصورة
فرحة تيسير كمال بالصورة

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة