تسريحات شعر لصاحبات الوجه العريض تجعله يبدو أنحف.. صور

الثلاثاء، 16 مايو 2023 11:00 م
تسريحات شعر لصاحبات الوجه العريض تجعله يبدو أنحف.. صور قصة شعر
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعض القصات لا تصلح لشكل معين من الوجوه، مثل الوجه الممتلئ أو العريض، حيث يمكن أن تختار تسريحات شعر أو قصات تجعله يبدو أكثر امتلاءً وهناك قصات اخرى تجعل الفتاة وجهها أنحف وأرفع على ما هو عليه.

ويوجد بعض الطرق لاختيار قصة الشعر الصحيحة والتى تجعل الوجه الممتلئ أنحف، ولمعرفة ذلك يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "girlstyle".

 

تسريحة شعر طويل ومموج:

إن مفتاح إظهار الشكل هو التباين، فعندما تجعل الفتاة شعرها كثيف على الوجه، سيبدو الوجه  أصغر وأنحف عن شكله الطبيعى، يمكن للفتاة أن تجرب قصات متعدة الطبقات بموجات شعر كبيرة، لإضافة حجم كبير حول الوجه، ويمكن الحفاظ على حجم اشعر فى الجزء السفلى للمساعدة فى الحصول على بعض التوازن، ولكن ليس أسفل الذقن الذى قد يجعل الوجه يبدو اعرض.

تسريحة شعر طويل ومموج
تسريحة شعر طويل ومموج

التموجات الطويلة مع فرق فى منتصف الشعر:

قد يكون وجه الفتاة عريض من الجبهة أو ممتلئ، فإن خصلات الشعر الطويلة التى تقع فى المنتصف وتنتهى أسفل عظام الوجنتين سيجعل الوجه يبدو لطيف، مما يعطى شكل أنحف، ويمكن تجعيد الشعر للحصول على مظهر رائع ويجعل الوجه يبدو رشيق ورفيع.

ويمكن للفتاة التى تريد ربط شعرها أن تقوم بعمل كعكة عالية أو ذيل حصان عالى الحجم،مع ترك الشعر الطويل لأسفل لجعل الوجه نحيف.

التموجات الطويلة مع فرق فى منتصف الشعر
التموجات الطويلة مع فرق فى منتصف الشعر

خصلات الشعر الجانبية مع عمل فرق جانبى:

للفتاة التى تملك وجه مستدير أو ممتلئ، يمكن عمل فرق جانبى للشعر الذى سيخلق وهم بعظام وجنتين أكثر حدة، مما يعطى للوجه مظهر نحيف، مع تخفيف الخصلات الجانبية لمظر وجه صغير، وتناسب قصة الشعر تلك أيضاً  من لديها وجه مربع أو مستطيل.

خصلات الشعر الجانبية
خصلات الشعر الجانبية

قصة شعر طويلة ومستقيمة مع فراق فى المنتصف:

وتلك القصة تناسب من لديها الوجه المستدير أو من لديها شكل قلب مع خدود ممتلئة، والشعر المستقيم الذى به فرق فى المنتصف يخفى شكل الاستدارة ويخلق خطوط عمودية مما يجعل الوجه أطول.

قصة شعر طويلة ومستقيمة
قصة شعر طويلة ومستقيمة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة