عرض أزياء شانيل فى استوديوهات باراماونت بلوس أنجلوس بعد غياب 16 عاما

الثلاثاء، 16 مايو 2023 06:00 م
عرض أزياء شانيل فى استوديوهات باراماونت بلوس أنجلوس بعد غياب 16 عاما عرض أزياء شانيل
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت دار أزياء شانيل الشهيرة، استوديوهات "باراماونت" فى لوس أنجلوس، لعرض مجموعة أزياء الرحلات البحرية 2023/ 2024، وجاء فى الكتيب المرافق للعرض أن "الأزياء والسينما تقوداننا إلى أحلام اليقظة، تغذيها دعوة نابضة بالحيوية للسير نحو الأضواء وعدم مغادرة أرضية الرقص".

وهناك ارتباط كبير بين دار الأزياء الفرنسية وهوليوود، إذ أنه تم إقناع كوكو شانيل نفسها بالحضور إلى هوليوود عام 1931، عن طريق منتج الأفلام سامويل غولدوين، للتأكد من أن أزياء أفلامه لن تبدو قديمة بحلول موعد إصدارها، وانتهى بها المطاف بأكثر من نصف دزينة من أعمال تصميم الأزياء تحت اسمها، وفقا لموقع CNN عربية.وعرض الأزياء الأخير الذى أُقيم فى لوس أنجلوس بمثابة احتفاء بالمدينة، وإشارةً إلى حبّ فيرجينى فيار المديرة الإبداعية لشانيل لـ"مدينة الملائكة"، حيث عادت شانيل إلى لوس أنجلوس بعد غياب دام حوالى 16 عاما.

واتساقا مع التطور الحادث فى عالم الموضة، بالنسبة لـ"شانيل"، بدأت فى تشكيل هذا الشعور من خلال دعوات حضور العرض، إذ صمم الفنان الفرنسى أندريه سارايفا الدعوات كى تكون أشبة ببوسترات الفعاليات الموسيقية، حيث تم إدراج اسم كل ضيف، على غرار العناوين الرئيسية، فوق أسماء سفراء شانيل المشهورين مثل مارجريت كوالى، كريستين ستيوارت، ومارجوت روبى.

وجاءت النتيجة النهائية، بجو يشبه جو مهرجان "كوتشيلا" (بمعنى آخر، جوٌ يشبه جو لوس أنجلوس). وإذا كانت الغاية من ذلك هى جعل الجميع يشعرون بأنهم نجوم، فقد حققت شانيل هذا الهدف، وداخل استوديو باراماونت، تم تجهيز المدرج بشكل يشبه إلى حد كبير استاد كرة القدم، حيث توجد مقاعد متدرجة ولوحات إعلانية وإضاءة الملعب.

إحدى الإطلالات فى العرض
إحدى الإطلالات فى العرض

 

عرض أزياء شانيل
عرض أزياء شانيل

 

جانب من عرض الأزياء
جانب من عرض الأزياء

 

مارجوت روبى ورز بيرن فى العرض
مارجوت روبى ورز بيرن فى العرض
 

عرض أزياء (3)
عرض أزياء (3)

عرض أزياء (1)
عارضة الأزياء دافني غروينفيلد
عارضات يمشين خلال عرض أزياء شانيل لعام 2007 في سانتا مونيكا، بولاية كاليفورنيا.
 عرض أزياء شانيل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة