باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. فقدان 39 شخصا إثر جنوح سفينة صيد صينية بالمحيط الهندى.. رئيس وزراء أستراليا يلغى"قمة قادة الرباعية" بعد انسحاب بايدن.. مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى

الأربعاء، 17 مايو 2023 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. فقدان 39 شخصا إثر جنوح سفينة صيد صينية بالمحيط الهندى.. رئيس وزراء أستراليا يلغى"قمة قادة الرباعية" بعد انسحاب بايدن.. مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

فقدان 39 شخصا إثر جنوح سفينة صيد صينية بالمحيط الهندى

أعلنت السلطات الصينية،اليوم الأربعاء، فقدان 39 شخصاً، إثر جنوح سفينة صيد صينية بالمحيط الهندى.

وحسبما نقل موقع "فرانس 24"، إنّه "حتّى الآن لم يتمّ العثور على أى من المفقودين"، مشيرا إلى أن الرئيس الصيني شي جين بينج أمر بإطلاق عملية بحث وإنقاذ.

جنوح سفينة ـ صورة أرشيفية

زعيم كوريا الشمالية يفحص استعدادات إطلاق أول قمر صناعى عسكرى للاستطلاع بصحبة ابنته

قام الزعيم الكورى الشمالى كيم جونج أون صحبة ابنته جو آى بفحص الاستعدادات لإطلاق أول قمر صناعى عسكرى للاستطلاع فى بلاده.
 

زعيم كوريا الشمالية

رئيس وزراء أستراليا يلغى "قمة قادة الرباعية" بعد انسحاب الرئيس الأمريكى

أعلن رئيس الوزراء الأسترالى أنتونى ألبانيز اليوم الأربعاء، إلغاء اجتماع قمة قادة الرباعية الذى كان مقررًا الأسبوع المقبل فى سيدنى، وذلك بعد أن ألغى الرئيس الأمريكى جو بايدن زيارته إلى أستراليا.
 

أنتونى ألبانيز

محكمة فرنسية تؤيد حكما بسجن الرئيس السابق "ساركوزى" 3 سنوات بتهم فساد

أيدت محكمة استئناف فرنسية، إدانة الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي في قضية فساد، مدة 3 سنوات اثنتان منها مع وقف التنفيذ.

ساركوزى

أمريكا ترصد 10 ملايين دولار لاعتقال "ماتفيف الروسى".. والتهمة: قرصنة إلكترونية

رصدت الولايات المتحدة مكافأة بقيمة 10 ملايين دولار لمن يزودها بمعلومات تقودها إلى توقيف وإدانة قرصان معلوماتية روسى متهم بالوقوف خلف هجمات استهدفت خصوصا شرطة واشنطن ومدارس ومستشفيات.
 
 
قرصنة إلكترونية ـ صورة أرشيفية
 

غضب قانون المعاشات يطال عائلة ماكرون.. محتجون يعتدون بالضرب على نجل صهره

أدان الرئيس الفرنسى، إيمانويل ماكرون، وعقيلته، بريجيت، الاعتداء على أحد أفراد عائلتهما، والذى يعتقد أنه قد وقع على خلفية إقرار قانون التقاعد الجديد الذى لا يحظى بشعبية كبيرة فى البلاد، وفقا لما ذكرت صحيفة "فاينانشال تايمز" البريطانية.
ماكرون
 

العدل الأمريكية تتهم مهندس صينى بتسريب أسرار أبل التكنولوجية إلى موسكو وبكين

اتهمت وزارة العدل الأمريكية مواطنا صينيا بسرقة أسرار تجارية من شركة "آبل"، بما فى ذلك معلومات حول تكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة، فى واحدة من خمس قضايا تتعلق بجهود مزعومة لسرقة تكنولوجيا ونقلها إلى الصين وروسيا.

وزارة العدل الأمريكية ـ صورة أرشيفية

الأمم المتحدة: السودان يحتاج لأكثر من 3 مليارات دولار مساعدات إنسانية

قدرت الأمم المتحدة الأربعاء، حجم المساعدات التي يحتاج إليها السودان في المجال الإنساني وللاجئين، بأكثر من 3 مليارات دولار، فيما توقعت بلوغ أعداد الفارين من البلد الذي يشهد قتالاً عنيفاً منذ منتصف أبريل، إلى مليون لاجئ.

الأمم المتحدة

مستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات الأقصى بحماية شرطة الاحتلال

اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الأربعاء، المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، تحت حماية شرطة الاحتلال الإسرائيلى، قبل يوم من مسيرة الأعلام التى من المتوقع أن تسفر عن تصعيد كبير بالقدس والضفة الغربية.

المسجد الأقصى ـ صورة أرشيفية

الإمارات تتسلم من الأردن إرهابيا مطلوبا للعدالة

تسلمت دولة الإمارات العربية المتحدة من السلطات الأردنية الإرهابى خلف عبدالرحمن حميد الرميثى الذى صدر بحقه حكم من المحكمة الاتحادية العليا عام 2013 وآخرين فى القضية رقم 2012/79.

الشرطة الإماراتية ـ صورة أرشيفية

 

العالم هذا الصباح.. مقتل وإصابة 9 أشخاص إثر إطلاق نار فى مدينة فارمنجتون الأمريكية.. الأردن: تسجيل زلزال بقوة 4.2 ريختر في خليج العقبة.. إطلالات مميزة لنجوم ونجمات العالم فى مهرجان كان السينمائى الـ76

تقرير جديد يهاجم FBI بعد سنوات على قضية "التدخل الروسى": لم يكن ينبغى أن يحقق أبدا فى صلات موسكو بحملة ترامب.. ويؤكد: استخدم معلومات لم يتم التحقق منها.. والرئيس السابق يشيد معلقا: لقد تم خداع الشعب الأمريكى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة