عضو التحالف الوطنى: 25 مليون مواطن استفادوا من خدمات الدعم الغذائى وزرعنا 150 ألف فدان

الأربعاء، 17 مايو 2023 11:41 م
عضو التحالف الوطنى: 25 مليون مواطن استفادوا من خدمات الدعم الغذائى وزرعنا 150 ألف فدان التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد ممدوح عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، الدولة بها 36 ألف منظمة من منظمات المجتمع المدنى نجحت فى توفيق أوضاعها، لافتا إلى أن المجتمع نجح فى أشياء كثيرة ووقف بجوار التحالف الوطنى لتقديم الدعم للمواطنين الأولى بالرعاية.
 
وأضاف محمد ممدوح خلال استضافته ببرنامج "مساء dmc"، على قناة dmc، أن 25 مليون مواطن استفادوا من خدمات الدعم الغذائى، وتم زراعة 150 ألف فدان العام الماضى قام بها التحالف، مؤكدا نحن نعمل على دعم الفئات الأولى بالرعاية من مربع العوز للتمكين الاقتصادى.
 
وأكد محمد ممدوح أن الدولة رفت الميزانيات المخصصة للبرامج الحماية الاجتماعية والدعم الاجتماعى، وكيف يمكن تحويل دعم برامج الحماية الاجتماعية لبرامج مستدامة وذلك بدعمها ببرامج حماية مستمرة.
 
أوضح محمد ممدوح، تحدثنا بالحوار الوطنى فى مجموعة من الملفات الخاصة بالأسر الأولى بالرعاية، منها صغار المزارعين وذوى الاحتياجات الخاصة، كما  نبحث فى الحوار الوطنى حول العدالة الاجتماعية وتوفيرها للمواطنين، مؤكدا أن فكرة إشراك المجتمع المدنى فى ملف العدالة الاجتماعية مهم. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة