ليفربول يعلن رسميا رحيل رباعى الفريق بنهاية الموسم الحالى

الأربعاء، 17 مايو 2023 07:38 م
ليفربول يعلن رسميا رحيل رباعى الفريق بنهاية الموسم الحالى رباعى ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، اليوم الأربعاء، عن رحيل رباعى الفريق روبرتو فيرمينو، نابي كيتا، جيمس ميلنر وأليكس أوكسليد تشامبرلين، مع نهاية الموسم الجاري، بعد إنتهاء عقودهم مع النادي. 

وقال بيان ليفربول:"يمكن لفريق ليفربول أن يؤكد أن روبرتو فيرمينو ونابي كيتا وجيمس ميلنر وأليكس أوكسليد تشامبرلين سيغادرون النادي عند انتهاء عقودهم هذا الصيف". 

وأضاف:"سيبدأ الرباعي كل فصول جديدة في مسيرته المهنية بعد انتهاء موسم 2022-23 ، بعد أن ساعد الريدز على رفع مجموعة من أكبر الجوائز في اللعبة خلال فتراتهم في آنفيلد". 

وتابع:"لعب الأربعة دورهم في فوز فريق يورغن كلوب بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية في 2019 ، قبل أن يصبحوا أول فريق ليفربول يفوز بلقب الدوري لمدة 30 عامًا حيث حصدوا 99 نقطة في موسم 2019-20". 

وأختتم:"مع كون زيارة أستون فيلا يوم السبت هي آخر مباراة للريدز على أرضه في الموسم، سيتم تقديم شكر خاص للرباعي في آنفيلد، مع المزيد من الإشادة عبر المنصات الرقمية للنادي بعد نهاية الموسم كما نتمنى روبرتو ، نابي ، جيمس ، أليكس وعائلاتهم الأفضل للمستقبل، وسيغادر اللاعبون الأربعة مع امتناننا وتقديرنا للمساهمة التي قدموها". 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة