استغله صح.. 6 أشياء مفيدة يمكنك القيام بها على هاتفك المحمول

الخميس، 18 مايو 2023 09:00 ص
استغله صح.. 6 أشياء مفيدة يمكنك القيام بها على هاتفك المحمول الهاتف المحمول.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في هذا العصر نادرًا ما تجد شخصًا لا يمتلك حسابًا أو أكثر على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أشكالها، وذلك سواء من باب الترفيه، أو التعرف على أشخاص جدد، أو للتواصل مع الأهل والأقارب أو حتى لمباشرة العمل أو لتضييع الوقت، وهذا ما يجعلنا دائما ممسكين بالتليفون على تلك المواقع دون فائدة، ولكن هل فكرت يوما في استخدامات أخرى لتليفونك بعيدًا عن تلك المواقع، هذا ما يستعرضه "اليوم السابع "عليك وفقا لما نشره موقع "balancethroughsimplicity".

الاستفادة من التقويم

عادة ما نستخدم هذا التطبيق الموجود على جميع أنواع التليفونات المحمولة إلا لمعرفة تاريخ اليوم فقط، على الرغم من أنه من الممكن التدوين عليها بكل ذكرياتك، ومشاريعك القادمة وخطتك ومواعيدك، وربطه بالساعة ليعطيك أشعارًا قبل الحدث للاستعداد له، ويمكن استغلال تقويم Googel، حتى يمكن استخدامه في أي وقت ومن أي جهاز آخر مرتبط بنفس الميل.

الهاتف المحمول
الهاتف المحمول

استخدام الساعة والمنبه

لا يتوقف استخدام المنبه على إيقاظك فقط في المعاد المحدد، بل يمكن أن يساعدك على ترتيب وتنظيم يومك، واستغلال كل دقيقة فيه، مع ربطه بجدول أعمالك، ولكن عليك ألا تضع الكثير من الأشياء والمدونات عليه وإلا سينتهي بك الأمر إلى إيقاف تشغيلها جميعا لأنها مزعجة.

احجز واطلب تسوق البقالة عبر الإنترنت

يمكنك توفير وقت النزول والخروج وقضائه مع أطفالك، باستغلال الابلكيشن المخصص للأسواق في شراء مشترياتك المنزلية وتوصيلها لباب منزلك، فقط عليك أن تخطط لوجباتك، فهذا يجعله أسرع وأسهل في الاستخدام من الانتقال عبر موقع الويب الخاص بهم.

الموبايل
الموبايل

متابعة الأخبار

يمكنك متابعة الأخبار، ومعرفة التطورات الخاصة بأي موضوع مهتم به، سواء سياسيا أو اقتصاديا أو فنيا، وذلك من خلال تطبيقات خاصة بالجرائد والمجلات.

تحقق من رصيدك المصرفي ودفع الفواتير

لكل بنك موقع أو ابلكيشن خاص به، يمكنك متابعة رصيدك، ومعرفة الخدمات التي يمكن أن تفيدك في البنوك، والتحقق من الدخل والنفقات، ودفع الفواتير والمستلزمات في مواعيدها.

المحمول
المحمول

استمع إلى البودكاست أو الكتب الصوتية

يمكنك اختيار شيء تحب تجميع المعلومات عليه، وتحديد القنوات المخصصة لبث البودكسات الخاصة بها والاستماع إليه، وكسب الثقة، فتلك الطريقة الممتعة في تلقى المعلومة، تعتبر من الأشياء المبهجة والسريعة، فمن الممكن قراءة الكتب أثناء قيامك بأفعال أخرى، بمجرد تشغل صوت الكتاب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة