عادل عقل يكشف صحة تدخل لـ"VAR" فى القرارات الجدلية بلقاء الزمالك وأسوان

الجمعة، 19 مايو 2023 06:00 ص
عادل عقل يكشف صحة تدخل لـ"VAR" فى القرارات الجدلية بلقاء الزمالك وأسوان عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل عقل، الخبير التحكيمى بـ " تليفزيون اليوم السابع" ان الـ"VAR" ضرب موعدا للظهور المؤثر في لقاء الزمالك واسوان الذى أقيم مساء الخميس وانتهى بفوز الأبيض بهدف دون رد.
 
وأضاف عقل في الاستوديو التحليلي بتليفزيون اليوم السابع، أن الحكم كان موجودا في الميعاد وتدخل بالصافرة، واحتسب 24 مخالفة في تقدير مناسب، كما أشهر البطاقة الصفراء لثلاثي أسوان.. كاستيلو، وجدو، وكان، رحيم جدا، انه اكتفى بانذار النيجيري رافائيل، " ضرب بالكوع"، مقابل انذار وحيد للزمالك من نصيب بلحاج، كما سمح الحكم باستمرار اللعب في الالتحام المشروع، والتنافس العادل على الكرة وأحسن تقدير الوقت بدل الضائع في نهاية شوطي اللقاء.
 
 
 
= المساعدين.. تمركز جيد ويقظة وأشارا الثنائي على 5 حالات تسلل بعد تطبيق البرتوكول بشكل جيد طبقا للقانون جاءت ابرزها عندما أشار المساعد الأول على تسلل شلبي وزيزو في الدقيقتين 68 ،76 واكد الـ"VAR" القرار من خلال " التشيك الصامت" والتواصل مع الحكم عبر الكومينكيشن سيستم .
 
الـ"VAR " حضر الثنائي في الميعاد خلال فعاليات اللقاء من خلال التواصل مع الحكم "عبر الكومنكيشن سيستم " واكدوا قرارات المساعدين في التسلل وصحه هدف المباراة الوحيد وان كنت أرى انهم كانوا يجب ان يتدخلوا في مخالفة النيجيري رافائيل " التي أرى انها كوع في الوجه .
 
ساهم يقظة المساعدين وحضور الـ"VAR" وهدوء الحكم في نجاح اللقاء تحكيميا.
 
أدار المباراة طاقم يضم -محمد يوسف.. الثنائى – عماد العقاد – إسلام أبو العطا -مساعدين - صبرى إبراهيم ..رابعا -  ثنائى الـ"VAR" خالد الغندور محمد عبد العزيز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة