أرقام مميزة للبرازيلى فيرمينو مع ليفربول فى ليلة الوداع بملعب آنفيلد

السبت، 20 مايو 2023 03:00 م
أرقام مميزة للبرازيلى فيرمينو مع ليفربول فى ليلة الوداع بملعب آنفيلد روبرتو فيرمينو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يودع روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول، فى مباراته الأخيرة على ملعب آنفيلد فريقه مساء اليوم، عندما يستضيف فريق ليفربول، الذى يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره أستون فيلا فى إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

وفاز فيرمينو، الذى سجل 109 أهداف مع ليفربول منذ انتقاله من هوفنهايم فى 2015، بكل الألقاب الكبرى مع النادي الإنجليزي، بما فى ذلك الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وينتهي عقد فيرمينو 31 عاما بنهاية الموسم، وأكد مدرب ليفربول يورجن كلوب أنه أحد أربعة لاعبين سيغادرون فى نهاية الموسم، إلى جانب جيمس ميلنر ونابي كيتا وأليكس أوكسليد- تشامبرلين.

وقال فيرمينو للصحفيين قبل استضافة أستون فيلا اليوم، السبت، فى آخر مباراة لليفربول على أرضه هذا الموسم، "أحاول التركيز على المباراة، لكن بعد ذلك سأبكي بنسبة 100%، سأفتقد كل شيء، زملائي والنادي والمشجعين، خاصة المشجعين، أحب الجماهير، لقد دعموني كثيرا خلال هذه السنوات الثماني، فخور للغاية بما حققناه هنا معا، لكل ما فعله النادي لي ولعائلتي، أنا سعيد جدا".

وأضاف المهاجم البرازيلي، "لقد حان الوقت للأسف، انتهت الفترة هنا وأدرك أن الوقت قد حان للذهاب، فخور للغاية بكل ما قمت به هنا مع الفريق، وما حققناه معا والتاريخ الجميل الذي صنعناه سويا. ربما في يوم من الأيام يمكن أن أعود، لا أعرف، ولكن حان وقت الرحيل".

وجاءت أبرز أرقام روبيرتو فيرمينو مع ليفربول كتالي:

لعب 360 مباراة

سجل 109 أهداف

72 تمريرة حاسمة

دوري الأبطال 2019

كأس السوبر 2019

كأس العالم للأندية 2019

الدوري الإنجليزي 19/20

كأس الرابطة 2022

كأس الاتحاد الإنجليزي 2022

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة