تقارير: طرابزون التركى يضع بيرسي تاو و7 لاعبين بقائمة احتياجاته للموسم الجديد

السبت، 20 مايو 2023 10:20 ص
تقارير: طرابزون التركى يضع بيرسي تاو و7 لاعبين بقائمة احتياجاته للموسم الجديد بيرسي تاو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب خط وسط النادى الأهلى على قائمة أولويات نادى طرابزون التركى، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم بيرسى تاو للنادى الأهلى فى صيف 2021 لمدة 3 سنوات، وبالتالى يتبقى له موسم واحد فقط مع القلعة الحمراء.

وقالت صحيفة " fotomac " التركية، إن مسئولى طرابزون التركى بدأوا يناقشون احتياجات الفريق للموسم الجديد، خاصة بعد الموسم المخيب الذى ظهر به الفريق خلال الموسم الحالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة تريد تكوين فريق قوى قادر على المنافسة على الألقاب المحلية والقارية الموسم المقبل، ويعد بيرسي تاو لاعب الأهلى ضمن 8 لاعبين يرغب طرابزون فى ضمهم بداية من الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة أن طرابزون فتح خطوط اتصال مع بيرسي تاو لإقناعه بالانتقال للنادى التركى، خاصة أن طرابزون عبروا عن إعجابهم به كونه لعب فى أوروبا فى أندية مميزة، مثل برايتون وأندرلخت وكلوب بروج.

وكانت تقارير قد أكدت أن نادى أوتريخت الهولندى يراقب مستقبل الجنوب أفريقى بيرسى تاو مع النادى الأهلى، والمقرر انتهاء عقده مع الشياطين الحمر فى يونيو 2024.

وذكرت شبكة "FARPost" الجنوب أفريقية أن نادى أوتريخت، الذى يحتل المركز السابع فى الدورى الهولندى و5 أندية أخرى، تراقب عن كثب مستقبل الجنوب أفريقى بيرسى تاو لضمه الصيف المقبل، بعد تألقه بشكل لافت مع المارد الأحمر.

يأتى فريق أوتريخت الهولندى فى المركز السابع بجدول ترتيب الدورى الهولندى الموسم الجارى 2022-2023، برصيد 51 نقطة. 

وأضافت أن مسئولى نادى أوتريخت دخلوا فى مفاوضات مع وكلاء بيرسى تاو، لمناقشة إمكانية ضم اللاعب إلى صفوف الفريق الهولندى، ومعرفة رغبة اللاعب من عدمه خاصة فى ظل تمسك الأهلى بخدماته لما يقدمه من أداء مميز طوال الفترة الماضية وعلى الأخص أفريقيًا.

وأكملت أن نادى أوتريخت ليس وحده المهتم بضم تاو جناح النادى الأهلى، ولكن هناك 5 عروض أخرى من أندية بروندبى الدنماركى، الهلال السعودى، بيرنلي الإنجليزي، وأندرلخت البلجيكي، وصن داونز الجنوب أفريقي لضمه في الصيف القادم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة