أكرم القصاص - علا الشافعي

جابر القرموطى يشيد بعرض الصحافة لـ همت سلامة فى "اليوم السابع".. ويؤكد: قدمت تنوعًا كبيرًا للأخبار.. فيديو

السبت، 20 مايو 2023 07:21 م
جابر القرموطى يشيد بعرض الصحافة لـ همت سلامة فى "اليوم السابع".. ويؤكد: قدمت تنوعًا كبيرًا للأخبار.. فيديو الكاتبة الصحفية همت سلامة رئيس التحرير التنفيذي لـ"اليوم السابع"
كتب أيمن رمضان الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الإعلامى جابر القرموطى، خلال تقديمه برنامج مانشيت المذاع عبر قناة "cbc"، عن تأثره وإعجابه الشديد بتجربة موقع "اليوم السابع"، واستعراض الكاتبة الصحفية همت سلامة، رئيس التحرير التنفيذي لـ"اليوم السابع"، لأبرز الأخبار الصحفية في صحف الغد من موقع اليوم السابع وباقى المؤسسات الصحفية.

 

وأضاف "القرموطى"، أن هذه تجربة جديدة تعكس مدى احترام وتقدير المهنة بعيدًا عن التعصب لكل صحيفة، من قبل العاملين بها، وتابع: "أسلوب جديد من أساليب المهنة  تأثرت به أكاد أكون أتعلم من زملاء بيمارسوا دورهم المهنى.. دور مهم أن تكون كاتبة صحفية باليوم السابع تبرز أخبار جريدة الوطن، هذا دور مهم".

WhatsApp Image 2023-05-20 at 7.16.58 PM
 
وشدد "القرموطى"، على أن الصحافة المصرية في حاجة ماسة لمثل هذه التجارب، وتابع: "هذه التجربة الحاجات دى متعديش ويجب أن نهتم بها ونعظمها، حاجة عظيمة أنى أكون باليوم السابع وأتكلم عن الوطن والدستور.. تجربة أولى.. أول مرة أحتك بها.
 
WhatsApp Image 2023-05-20 at 7.17.37 PM

ووجه "القرموطى"، الشكر للكاتبة الصحفية همت سلامة، وكل العاملين في مؤسسة "اليوم السابع"، على هذه التجربة الصحفية، وتابع: "بشكر زملائى وهمت على هذه التجربة وأن هذه الحالة هي دى اللى عاوزنها.. إحنا بنكمل بعض الدستور تكمل اليوم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة