ميلان يكتسح سامبدوريا ويحافظ على المركز الخامس بالدوري الإيطالي.. فيديو

السبت، 20 مايو 2023 11:49 م
ميلان يكتسح سامبدوريا ويحافظ على المركز الخامس بالدوري الإيطالي.. فيديو ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ميلان فوزا كبيرا على نظيره سامبدوريا بنتيجة 5-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022/2023.

وتقدم ميلان عن طريق لياو فى الدقيقة 9 ثم تعادل فابيو كوالياريلا فى الدقيقة 20 ثم تمكن جيرو من أضافة الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 23 وعاد مرة أخرى جيرو من علامة الجزاء فى الدقيقة 29.

وفي الشوط الثاني، أضاف الرابع براهيم دياز فى الدقيقة 63 ثم أضاف جيرو الخامس (هاتريك) فى الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي: حراسة المرمى: مايك مانيان/ خط الدفاع: دافيد كالابريا - ماليك تياو - فيكايو توموري - ثيو هيرنانديز/ خط الوسط: ساندرو تونالي - راجا كرونيتش - جونيور ميسياس - رافائيل لياو - براهيم دياز/ خط الهجوم: أولفييه جيرو.

بهذه النتيجة يحتل ميلان المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 64 نقطة، فيما يحتل سامبدوريا المركز الأخير برصيد 18 نقطة.

ويتصدر نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة، ويحل يوفنتوس في مركز الوصيف برصيد 69 نقطة.

ومن المعروف أن أصحاب المراكز الأربعة الأولى بالدوري الإيطالي يتأهلون لدوري الأبطال الأوروبي، بينما يشارك صاحب المركز الخامس في الدوري الأوروبي، وصاحب المركز السادس في دوري المؤتمر الأوروبي، بينما يهبط أصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة لدوري الدرجة الثانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة