همت سلامة لـ"مانشيت": الحوار الوطنى سيشهد مناقشة ملفات شهدت جدلاً واسعًا خلال الفترة الماضية.. فيديو

السبت، 20 مايو 2023 07:26 م
همت سلامة لـ"مانشيت": الحوار الوطنى سيشهد مناقشة ملفات شهدت جدلاً واسعًا خلال الفترة الماضية.. فيديو الكاتبة الصحفية همت سلامة رئيس التحرير التنفيذي لـ"اليوم السابع"
كتب أيمن رمضان الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعرضت الكاتبة الصحفية همت سلامة، رئيس التحرير التنفيذي لـ"اليوم السابع"، أهم الأخبار الصادرة في صحف الغد الأحد، مؤكدة أن أبرزها انطلاق جلسة الحوار الوطنى للأسبوع الثانى على التوالي والتى تتضمن مناقشة أبرز القضايا السياسية والاجتماعية والثقافية.
 
 
 
وأضافت "همت سلامة"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مانشيت"، الذى يقدمه الإعلامي جابر القرموطي، عبر قناة "cbc"، أن جلسة الغد ستقام على محورين مهمين أولهما لجنة الأحزاب السياسية والثانية هي لجنة المحليات، موضحة أنه سيتم مناقشة قانون المحليات والذى دار حوله مناقشات كثيرة خلال الفترة الماضية كما شهد لغطًا أيضًا خلال تلك الفترة.
WhatsApp Image 2023-05-20 at 7.17.37 PM
همت سلامة 
 
وشددت "همت سلامة"، على أنه ستتم مناقشة قانون المحليات في الحوار الوطنى بكل شفافية والجميع سوف يطرح أفكاره وما يريده حتى تخرج المخرجات.
 
جابر القرموطى وهمت سلامة
جابر القرموطى وهمت سلامة
 
وأشارت "همة سلامة"، إلى أن دعم نشاط الأحزاب وإزالة كل المعوقات أمام تشكيل الأحزاب واختصاصاتها، سيكون أبرز محاور النقاط أيضًا خلال جلسات الحوار الوطنى، لافتة إلى أن هذه نقطة في غاية الأهمية كان عليها اختلافات كثيرة، وتابعت: "وستشهد صحيفة اليوم السابع نشر ندوة حول الرؤية الانتخابية سواء نسبية أو مطلقة، أربع أحزاب سياسية مهمة كلاً حسب رؤيته"، مشددة على أن هذا يؤكد أهمية الحوار الوطنى وكيف أن الجميع يدلى بدلوه ورأيه في كل القوانين التي ستخرج للنور خلال الفترة المقبلة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة