اعرف أسعار اللحوم داخل منافذ محاربة الغلاء فى المنوفية

الأحد، 21 مايو 2023 07:00 ص
اعرف أسعار اللحوم داخل منافذ محاربة الغلاء فى المنوفية منافذ بيع اللحوم بالمنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت كاميرا "اليوم السابع" أسعار اللحوم داخل منافذ بيعها لمبادرة محاربة الغلاء، تحت إشراف مديرية الطب البيطرى والتموين بمحافظة المنوفية، حيث يبلغ سعر كيلو اللحوم 245 جنيها.
 
 
ويقول أحمد الديب جزار بأحد منافذ مبادرة محاربة الغلاء والتى تنفذ تحت إشراف مديرية الطب البيطرى والتموين بمحافظة المنوفية، إن اللحم الموجود داخل المنفذ لحوم عجول سودانى فرش تذبح يوميا داخل المجازر التابعة لمديرية الطب البيطرى، وتحت إشراف طبى بيطرى كامل ومتابعة يومية من مديرية التموين بمحافظة المنوفية.
 
ويضيف الديب إن سعر اللحوم اليوم 245 جنيها للكيلو، وتشهد المبادرة إقبال كبير من قبل المواطنين على شراء اللحوم نظرا لوجود فرق فى سعر اللحوم من 60 إلى 70 جنيها على اللحوم خارج المبادرة .
 
ويؤكد أن المبادرة لها فروع بجميع أنحاء المحافظة، وذلك لمحاربة الغلاء وتخفيض الأسعار وتوفير اللحوم للمواطنين .
 
ويقول أحمد فاروق مواطن من محافظة المنوفية، إن اللحوم التى تباع داخل مبادرة محاربة الغلاء، من أفضل اللحوم التى قمت بشرائها لأنها تذبح يوميا وموجودة بشكل يومى فرش داخل منافذ البيع، بالإضافة إلى أن هناك فارق سعر كبير عن اللحوم التى تباع خارج المنافذ من 60 إلى 70 جنيها.
 
ويشير فاروق أن المبادرة سوف تساهم فى تخفيض سعر اللحوم خارج المبادرة، نظرا بإقبال الكبير عليها من قبل المواطنين لشرائها .
 
ويشير محمد شكرى من محافظة المنوفية، أن مبادرة محاربة الغلاء من أفضل المبادرات التى تشهدها المحافظة خلال هذه الأيام نظرا لأنها تقوم تبيع اللحوم بأسعار مخفضة جدا عن الأسعار العادية خارج المبادرة حيث يبلغ سعر كيلو اللحوم 245 جنيها .
 
ويؤكد أن اللحوم التى تباع فى المبادرة لحوم عجول فرش تذبح يوميا داخل المبادرة تحت إشراف كامل لمديرية الطب البيطرى والتموين بمحافظة المنوفية.
 
منافذ-بيع-اللحوم-بالمنوفية-(1)
منافذ-بيع-اللحوم-بالمنوفية-(1)

منافذ-بيع-اللحوم-بالمنوفية-(2)
منافذ-بيع-اللحوم-بالمنوفية-(2)

منافذ-بيع-اللحوم-بالمنوفية-(3)
منافذ-بيع-اللحوم-بالمنوفية-(3)

منافذ-بيع-اللحوم-بالمنوفية-(4)
منافذ-بيع-اللحوم-بالمنوفية-(4)

منافذ-بيع-اللحوم-بالمنوفية-(5)
منافذ-بيع-اللحوم-بالمنوفية-(5)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة