حرق أحداث.. فيديو مسرب من كواليس تصوير الموسم الثانى من House of the Dragon

الإثنين، 22 مايو 2023 09:00 ص
حرق أحداث.. فيديو مسرب من كواليس تصوير الموسم الثانى من House of the Dragon House of the Dragon
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم تسريب فيديو من كواليس تصوير الموسم الثانى من سلسلة House of the Dragon، الذى يكشف عن واحدة من أهم اللحظات التي ينتظرها متابعى السلسلة، التي انتهت مع موت ابن رينيرا.

وفى الفيديو الذى انتشر من كواليس تصوير الموسم الثانى من House of the Dragon، تظهر دعامة زرقاء، والتي يمكننا أن نفترض أنها ستستخدم لـ CGI، " الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر"، حيث يمشون بها فى Kings Landing.

House of the Dragon
House of the Dragon

 

House of the Dragon
House of the Dragon

 

وهذا يرجح إلى أن هذه الدعامة الزرقاء قد تكون رأس التينين ميليس، Meleys،  التنين الخاص بـ  Rhaenys Targaryen ، الممثلة العالمية إيف بيست، الذى يعد واحد من أكبر التنانين في Westeros.

على أن يتكون الموسم الثاني من سلسلة House of the Dragon من ثماني حلقات، أي أقل بحلقتين من الموسم الأول من المسلسل المشتق من السلسلة الأصلية Game of Thrones، وهذا جزء من خطة طويلة المدى للمسلسل، والتي تتضمن عن إعلان شبكة HBO في الإعلان عن موسم ثالث لـ العمل قبل طرح حلقات الموسم الثانى.

تأتي هذه الأخبار في الوقت الذي يوشك فيه الإنتاج على البدء في الموسم الثاني في المملكة المتحدة، لـ طرح حلقات الموسم الثانى من مسلسل House of the Dragon في خلال عام 2024.

وكان قد كشف المتتج التنفيذى  لمسلسل House Of The Dragon،رايان كوندال، أن الموسم الثاني من العمل المشتق من السلسلة الرئيسية  Game of Thrones  سيضم خمسة تنانين جدد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، العمل الذى يطرح على شبكة HBO.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة