سباقات الهجن فى صحراء العريش واستقبال متنافسين من كل المحافظات

الإثنين، 22 مايو 2023 08:15 ص
سباقات الهجن فى صحراء العريش واستقبال متنافسين من كل المحافظات جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول، سباقات الهجن على أرض الفيروز والذى يشهد منافسات الهجانة فى صحراء العريش واستقبال متنافسين من كل المحافظات، وهى التغطية التي أعدها الزميل محمود رضا الزاملى وقدمها الزميل محمد أبو ليلة .

وشرحت التغطية أن ميدان سباقات الهجن فى مدينة العريش بشمال سيناء، واصل استقبال الهجانة من كل المحافظات للتسابق على أرضيته بمنطقة الكيلو 17 على ساحل البحر المتوسط وسط أجواء آمنة مستقرة وفرحة المشاركين بما يحققونه من إنجازات وتوفره لهم الدولة من خدمات.

السباق الأخير الذى جرت فعالياته تنافس على أول أشواطه الـ 20 أكثر من 300 متسابق يمثلون محافظات سيناء وإقليم القناة والشرقية، وقدم لهم الجوائز كبار ملاك الهجن تشجيعا على استمرار رياضة الهجن، ومساندة لجهود الدولة فى أحياء الرياضة التراثية مجددا بميدان العريش والتأكيد على استقرار سيناء وعودة الحياة فيها لطبيعتها.

أكد عيد البياضى، من كبار المدربين للهجن انهم يعودون لممارسة التسابق على ارضية ميدان العريش بكل شغف وحب وحرص أن يعود المجد لميدان العريش الذى منه انطلقت رياضة الهجن على أرض مصر ووصلت لكل المحافظات.

اضاف انه مدرب للهجن يجوب ميادين السباقات بكل المحافظات، وانه شعر بطعم الفوز بأول المراكز وهو يسابق بهجن قام بتدريبها بميدان العريش الأقرب لقلبه لافتا انهم كمدربين يعتبرونه من أفضل الميادين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة