أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يشارك في ورشة عمل كاف للتدريب على تطبيق تراخيص الأندية الجديد

الثلاثاء، 23 مايو 2023 05:12 م
اتحاد الكرة يشارك في ورشة عمل كاف للتدريب على تطبيق تراخيص الأندية الجديد وليد العطار
كتب _ حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتضن العاصمة التنزانية دار السلام ، فعاليات ورشة العمل الخاصة بالتعرف على تطبيق تراخيص الأندية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".
 
ويتواجد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم ومحمد الطوبجي مدير التراخيص بالاتحاد كممثلين عن اتحاد الكرة في ورشة العمل، التي تمتد فعالياتها حتي 25 مايو الجاري .
 
ومن المقرر أن يبدأ العمل بتطبيق تراخيص الأندية رسميًا في مصر خلال شهر يونيو المقبل، حيث يجب على الأندية التقدم عبر التطبيق، للحصول على رخصة الأندية المحترفة، والتي ستكون مؤهلة للمشاركة في البطولات الأفريقية و المحلية.
 
 وشهد اليوم، الأحد الماضى ختام  فعاليات الرخصة التدريبية D1 وD2 بالإسكندرية، والتى انطلقت يوم 14 مايو الجاري، لأول مرة فى تاريخ مصر.. واشرف عليها الدكتور جمال محمد علي مدير إدارة المدربين، والدكتور هشام حمدون والكابتن وليد عطية".

ووجه الدكتور جمال محمد علي الشكر  لفرع كره القدم بالإسكندرية وعامر حسين عضو مجلس اداره الاتحاد المصري لكره القدم، لتوفير كل سبل النجاح للدورة من ملاعب وقاعات وأجهزة وأدوات.

شملت الرخصة 64 ساعة تدريبية، بزيادة 4 ساعات عن الوقت الذى حدده الكاف "60 ساعة" في وقت سابق، وشارك فيها 60 مدربًا، تم تقسيمهم على مجموعتين، بواقع 30 مدربا في الرخصة التدريبية D1 ومثلها في الرخصة التدريبية D2.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة