أكرم القصاص - علا الشافعي

الشباب يضرب النصر 2-1 فى الشوط الأول بمشاركة رونالدو.. فيديو

الثلاثاء، 23 مايو 2023 10:31 م
الشباب يضرب النصر 2-1 فى الشوط الأول بمشاركة رونالدو.. فيديو النصر ضد الشباب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق الشباب على حساب النصر بنتيجة 2-1 خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة حالياً على ملعب "مرسول بارك" ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.

جاء هدفا الشباب عن طريق اللاعب كريستيان جوانكا في الدقيقتين 25، و40 على التوالي من المباراة المقامة بينهما حالياً، بينما سجل هدف النصر تاليسكا في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

ويقود فريق النصر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يبحث عن مواصلة سجله التهديفي في الدوري السعودي للمحترفين في قمة البطولة اليوم.

وسيكون ديربي النصر والشباب له دور كبير فى المنافسة على حسم لقب الدوري السعودي الموسم الحالي، حيث إن أي تعثر للعالمي سيعني اقتراب الاتحاد الذي يلعب بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد من التتويج باللقب في حال فوزه على الباطن خلال المباراة التي ستقام في نفس التوقيت اليوم.

ويمتلك النصر 60 نقطة في رصيده يحتل بهم المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد قبل 3 جولات فقط على نهاية الموسم، أما الشباب فيحتل المركز الثالث برصيد 53 نقطة. 

يذكر أن آخر مرة حقق فيها النصر لقب الدوري السعودي كانت في موسم 2018-2019 قبل أن يهيمن الهلال على منصة التتويج به في السنوات الـ3 الأخيرة.

ويتمسك النصر بفرصة إنقاذ موسمه وموسم رونالدو الذي قد ينتهي خالي الوفاض بعد وصوله بصفقة خيالية مطلع العام الحالي بعد فشل الفريق في تحقيق أي لقب.

واشتعل الصراع على لقب الدوري السعودي، بعدما تعادل اتحاد جدة مع الهلال بهدفين مقابل هدفين بالجولة الماضية، مع فوز النصر على الطائي وتقليص الفارق إلى 3 نقاط فقط.

في حين أن الشباب الذي تلقى خسارتين في آخر مباراتين أمام الاتفاق ثم الوحدة، فقد انتهت آماله في المنافسة على اللقب، حتى حظوظه في الوصافة أصبحت صعبة وبات مهدداً بفقدان مركزه الحالي.

وجاء تشكيل النصر كالتالي:

حراسة المرمى: أجوستين روسي

خط الدفاع: سلطان الغنام- الفارو- علي لاجامي- جيسلان كونان.

خط الوسط: عبدالله الخيبري- لويز جوستافو- علي الحسن.

خط الهجوم: تاليسكا- عبد الرحمن غريب- كريستيانو رونالدو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة