نجوم الرياضة يشيدون بتوجيهات الرئيس السيسى لرعاية المواهب.. عبد الجليل يراها رؤية ثاقبة للمستقبل.. بسيونى يصفها بالمشرفة.. بلال يثمن جهود الدولة لتطوير الرياضيين.. وشريف عثمان: "اهتمام ليس جديد"

الأربعاء، 24 مايو 2023 09:16 م
نجوم الرياضة يشيدون بتوجيهات الرئيس السيسى لرعاية المواهب.. عبد الجليل يراها رؤية ثاقبة للمستقبل.. بسيونى يصفها بالمشرفة.. بلال يثمن جهود الدولة لتطوير الرياضيين.. وشريف عثمان: "اهتمام ليس جديد" عبد الفتاح السيسي
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث عدد من الرياضيين عن قرارات الدولة المصرية وتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برعاية المواهب بعدما وجهت الأكاديمية الوطنية للتدريب دعوة إلى لاعب المصارعة المصرى أحمد فؤاد بغدودة، لتلقي منحة للتدريب والتأهيل مع رعاية تامة له كموهبة رياضية مصرية واعدة.

 

عبد الجليل: رؤية ثاقبة للمستقبل

يرى محمد عبد الجليل نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق أن توجيه الدولة المصرية للاهتمام بالمواهب الرياضية، يمثل رؤية مستقبلية للرياضة في مصر.

وشدد نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق على رؤية القيادة المصرية الثاقبة في اكتشاف المواهب ورعايتها، من خلال عدة برامج وقرارات تهتم بالنشء وترعاه لتكوين أبطال قادرين على رفع راية مصر في المحافل الدولية.

وأوضح عبد الجليل أن الرياضيون يحتاجون لهذا الدعم المعنوي والمادي من أجهزة ومؤسسات الدولة، حتى يكون لدينا عشران الأبطال في المستقبل.

شريف عثمان: تعودنا على هذا الاهتمام

قال شريف عثمان البطل البارالمبى صاحب الذهبيات فى الدورات الأولمبية أن التوجه الرئاسى بالاهتمام بالرياضيين وتوفير بيئة ملائمة فكرة رائعة من سيادة الرئيس المحب والداعم للرياضة والرياضيين.

وأكد شريف عثمان أن سيادة الرئيس مهتم وداعم جدا للرياضة منذ أن تولى رئاسة الجمهورية فالتوجه للاهتمام بالرياضة  توجه ليس بجديد

وأشار البطل البارالمبي أن هذا التوجه سيقضى على المشكلات والازمات بين الاتحادات الرياضية واللاعبين خاصة وأن اللاعب عندما يجد الاهتمام والدعم فى بلده لن يتركها أبدا.

أمير عبد الحميد: دور واضح للجميع

يري أمير عبد الحميد، نجم الأهلى الأسبق أن دعم الرئيس السيسي للرياضيين في مختلف الألعاب لا محدود ويعد سبب الطفرة التي تعيشها مصر رياضيا.

وقال أمير عبد الحميد في تصريحات خاصة ل "اليوم السابع": دور الرئيس في دعم الرياضيين والمنظومات الرياضية واضح للجميع وأتى بثماره سريعا" .

ويضيف حارس الأهلي الأسبق :"الدولة المصرية تكثف جهودها لتطوير صناعة الرياضة وتوفير المناخ المناسب لكافة عناصر المنظومة لتحقيق النجاح المنشود وهو دور كبير وملموس ويستحق الإشادة".

أحمد بلال: خطوة تستكمل النجاح الملموس

كشف أحمد بلال نجم الاهلى والمنتخب السابق ان التوجه الرئاسى بالاهتمام بالرياضة والرياضيين خطوة جيدة من سيادة الرئيس لتحفيز الشباب ومن لديه قدرة  لتمثيل مصر فى مختلف المحافل الدولية .

ووجه بلال الشكر إلى سيادة الرئيس ، وتمنى بلال ان تكوم هذه الخطوة على غرار ما شهده برنامج كابيتانو من نجاح ملموس ، من اكتشاف للمواهب وإظهار مواهبهم .

وقال بلال اتمنى ان يتم استكمال التعليمات لبناء جيل جديد يمثل مصر فى المحافل الدولية وكرة القدم وبطولات كأس العالم وأفريقيا  لان الشباب والناشئين هم الزهرة والأمل،  مثلما حدث فى برنامج  كابيتانو واكتشاف الموهوبين.

عبد الحميد بسيونى: شرف لكل الرياضيين

أكد عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لفريق الأخضر الليبى، أن التوجه الرئاسى بالاهتمام بالرياضيين وتوفير بيئة ملائمة أمر يدعو للفخر وشرف لكل رياضي في جميع اللعبات.

واضاف بسيوني ان اهتمام السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بنفسه  بهذا فلا بد أن نوجه له الشكر قائلا:"  كل الشكر والتقدير والاحترام لسياده الرئيس لاهتمامه بالرياضيين وتوفير البيئه اللازمه للتألق والابداع‏".

ووجه بسيوني رسالة الى الرئيس السيسى قائلا:" احنا كمان بنقول لسياده الرئيس حضرتك في قلب كل رياضي".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة