أكرم القصاص - علا الشافعي

ماركا: الهلال السعودي واثق من ضم ميسى فى الميركاتو الصيفى

الخميس، 25 مايو 2023 01:13 م
ماركا: الهلال السعودي واثق من ضم ميسى فى الميركاتو الصيفى ليونيل ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن طموح الدوري السعودي يزداد يوما بعد يوم، في ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل.

وينتهي تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان  نهاية الموسم الجاري، وتكهنات بأنه لن يجدد عقده مع النادي الفرنسي، لكنه لن يتخذ أي قرار حتى نهاية الموسم.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن القادة السياسيين والرياضيين السعوديين على حد سواء، يتحلون بثقة متزايدة بشأن وصول النجم الأرجنتيني للدوري السعودي في الموسم الجديد.

وأضافت ماركا: "هناك ثقة سعودية بأن النادي الجديد لميسي سيكون الهلال، وذلك نظرا لرغبة المملكة الشديدة في تجديد المنافسة بين ميسي وكريستيانو رونالدو الذي يلعب حاليا في صفوف النصر".

وتشير بعض التقارير السعودية إلى أن ميسي سيحصل على عقد أكبر من رونالدو ويقترب من 300 مليون يورو سنويًا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلي أن طموح السعودية يقابله حالة هدوء من معسكر ميسي، الذي يبدو غير متسرع في حسم قراره.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يحاول فيه برشلونة أيضا استعادة خدمات نجمه السابق، لكنه يحتاج للحصول على موافقة الليجا أولا قبل التقدم بعرض، ورغم صعوبة منافسة أموال السعودية، إلا أن البارسا يعول على الجانب العاطفي.

وكشفت تقارير صحفية سعودية سابقة عن موافقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على الانتقال إلى نادي الهلال، بداية من الموسم المقبل، فى صفقة انتقال حر، وينتهى عقد ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الحالي، ولا توجد نية لتجديد عقده مع النادي

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين  عن مواعيد تسجيل اللاعبين للموسم الكروي القادم الذي سيبدأ يوم 11 أغسطس ،  حيث تبدأ الفترة الصيفية لانتقالات اللاعبين مطلع يوليو المقبل وستنطلق يوم 1 يوليو المقبل، وتستمر حتى السابع من شهر سبتمبر  المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة