أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور: بعتذر عن رئاسة الزمالك وأحمد مرتضى معتذر عن الإشراف على كرة الصالات

الخميس، 25 مايو 2023 10:43 م
مرتضى منصور: بعتذر عن رئاسة الزمالك وأحمد مرتضى معتذر عن الإشراف على كرة الصالات مؤتمر الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مرتضى منصور اعتذاره عن رئاسة نادى الزمالك، وأكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد، مساء اليوم الخميس، بمقر الزمالك، أن أحمد مرتضى معتذر أيضا عن الإشراف على كرة الصالات وكذلك أمير مرتضى معتذر عن الإشراف على قطاع الكرة من شهر.

على صعيد آخر،  تعاهد لاعبو الزمالك مع مديرهم الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على تصحيح المسار بداية من المباراة المقبلة أمام الطلائع في ظل تراجع النتائج والحالة الفنية الهزيلة التي ظهروا عليها في المباريات الماضية وتسببت في تراجع ترتبيهم بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز.

وشدد أوسوريو على لاعبى الزمالك بضرورة الفوز في المباريات المتبقية من الدورى الممتاز في ظل موقف الفريق الأبيض الذى بات مهدداً في المشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل في ظل احتلاله المركز الرابع برصيد 47 نقطة من 28 لقاء وابتعاده عن أقرب منافسيه بيراميدز الذى بات الأقرب لحجز مقعد دورى الأبطال الثانى مع الأهلى بعد وصوله للنقطة 55 علماً بأنه لعب 27 لقاء فقط.

في سياق متصل، قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدا الجمعة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة