الأهلى يتفوق على الطلائع فى القيمة التسويقية قبل لقاء الليلة.. إنفوجراف

الجمعة، 26 مايو 2023 02:00 م
الأهلى يتفوق على الطلائع فى القيمة التسويقية قبل لقاء الليلة.. إنفوجراف القيمة التسويقية للاهلى والطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، اختباراً قوياً ببطولة الدوري المصري عندما يلعب مع طلائع الجيش باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة 22 لبطولة الدوري، ويسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات المحلية من أجل تأمين قمة الدوري والمُضي قدماً في رحلة استعادة البطولة الغائبة عن قلعة الجزيرة في آخر موسمين، كما يبحث الطلائع هو الآخر عن الفوز أو خطف نقطة على أقل تقدير في رحلة الهروب من شبح الهبوط لدوري القسم الثاني.

تبلغ القيمة التسويقية للأهلى 29.55 مليون يورو، فيما تبلغ القيمة التسويقية للطلائع 5.88 مليون يورو.
 
يسعى فريق طلائع الجيش بقيادة مدربه عماد النحاس للهروب من شبح الهبوط من خلال تحقيق الفوز على الأهلي الليلة، وحرص الجهاز الفنى لطلائع الجيش على تصحيح أخطاء لاعبيه التى ظهرت فى مباراة المقاولون العرب بالدورى التي انتهت بالتعادل السلبى لتجنب تكرارها فى مواجهة الاهلى.
 
ويستعيد الطلائع جهود نجمه كريم طارق في مباراة الليلة بعد التعافى من الإصابة بشد في العضلة الخلفية بعدما غاب اللاعب عن مباراتى الطلائع مع فاركو والمقاولون العرب بسبب الإصابة.
 
كما يستعيد طلائع الجيش جهود مهاجمه النيجيرى بول جوليوس أمام الاهلى بعد انتهاء الإيقاف، حيث غاب اللاعب عن مباراة فريقه أمام المقاولون العرب بعد تعرضه للطرد فى مباراة فاركو والتى انتهت بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق.
 
1a3d21a6-0716-47f2-a59d-f5d67e003d41









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة