الاتحاد يتقدم على الفيحاء بثنائية ويقترب من لقب الدوري السعودي.. فيديو

السبت، 27 مايو 2023 10:03 م
الاتحاد يتقدم على الفيحاء بثنائية ويقترب من لقب الدوري السعودي.. فيديو احتفال الإتحاد بالهدف الأول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق اتحاد جدة أحداث الشوط الأول من مباراته ضد الفيحاء متفوقا بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

وجاء الدولي المصري أحمد حجازي في التشكيل الأساسي للمباراة، في الوقت الذي يغيب فيه طارق حامد بسبب الإصابة.

جاء الهدف الأول عبر أحمد شراحيلي في الدقيقة الثالثة، وأضاف رومارينهو الهدف الثاني في الدقيقة 45، وإذا انتهى اللقاء على هذه النتيجة مع خسارة النصر ضد الإتفاق، سيتوج الاتحاد بلقب الدوري السعودي، علما بان الشوط الأول انتهى بتقدم الاتفاق 1-0.

ويحتل اتحاد جدة صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط عن النصر صاحب المركز الثانى، فيما يأتى الشباب ثالثا برصيد 53 نقطة مع تبقى جولتين فقط على إنتهاء الموسم الجارى، بينما يحتل الفيحاء المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة.

ويحتاج الاتحاد الحصول على 3 نقاط فقط من آخر جولتين للتتويج بلقب الدورى السعودى للمحترفين رسميًا، إذ تتبقي للعميد مباراتان لتحقيق اللقب، أمام الفيحاء على أرض الأخير، وفي المباراة الأخيرة يستضيف الطائي على ملعب "الجوهرة"، أملا برفع اللقب على أرضه وبين جماهيره.

ويأمل الاتحاد حسم اللقب أمام الفيحاء اليوم، خوفا من تكرار سيناريو الموسم الماضي، عندما كان قريبا للغاية من التتويج بالدوري السعودي الموسم الماضي قبل أن يخسره في الأنفاس الأخيرة لصالح الهلال، الذي حسم اللقب بفارق نقطتين.

وحقق الاتحاد لقب الدوري السعودي 8 مرات، كان آخرها في موسم 2008 - 2009، وهو أول موسم احترافي في الدوري السعودي.

ومنذ التتويج بالنسخة الأولى لدوري المحترفين في 2009، لم يحقق العميد لقب الدوري لكنه حل وصيفاً في نسخ 2010 و2011 و2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة