تشكيل مباراة كولن وبايرن ميونخ فى الجولة الأخيرة للدوري الألماني

السبت، 27 مايو 2023 03:34 م
تشكيل مباراة كولن وبايرن ميونخ فى الجولة الأخيرة للدوري الألماني كولن ضد بايرن ميونخ
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق كولن نظيره بايرن ميونخ فى الرابعة والنصف عصر اليوم، السبت، على ملعب راين إينرجي ستاديوم ضمن منافسات الجولة 34 الأخيرة من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الحالي 2022/2023.


 

تشكيل بايرن ميونخ 
 

Image

 

تشكيل كولن 
 

Image

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 68 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر بوروسيا دورتموند، بينما يحتل كولن المركز العاشر برصيد 42 نقطة.

وعلى الرغم أن مباريات اليوم هي الجولة الأخيرة في الدوري الألماني ،إلا أن البطولة لم تحسم بعد، حيث يحتاج البايرن الفوز مقابل خسارة  بوروسيا دورتموند.

بينما يحتاج بوروسيا دورتموند إلى الفوز من أجل التتويج بلقب الدوري الألماني، باعتبار أن التعادل أو الهزيمة من فريق ماينز، يعرضه إلى انتظار نتيجة لقاء بايرن ميونخ وكولن، إنما فوز أسود الفيستيفاليا يمنحه التتويج باللقب رسميا.

وفي حال تعادل دورتموند مع فوز بايرن ميونخ، سيرتفع رصيد الفريقين إلى 71 نقطة، إلا أن البافاري يمتلك أفضلية أخرى في المواجهات المباشرة، بعد التعادل 2-2 في الدور الأول، والانتصار 4-2 في الدور الثاني.

وتنص لائحة الدوري الألماني، أنه في حال تساوى فريقان في عدد النقاط، يتم اللجوء إلى فارق الأهداف الذي يميل حاليًا إلى بايرن ميونخ (53 هدفًا)، فيما يصل الفارق عند دورتموند إلى (39 هدفًا).

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة