أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلى اليوم الأحد 28 / 5 / 2023

الأحد، 28 مايو 2023 10:52 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 28 / 5 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلي اليوم الأحد 28 / 5 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي لمباراة سيراميكا مساء اليوم على ملعب التتش، وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، قبل انطلاق المران للحديث عن الجوانب الفنية والخططية.

وخاض لاعبو الفريق فقرة إحماء تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة، فيما أدى الحراس تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

 

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن حالة حمدي فتحي لاعب الفريق مطمئنة، بعد شكواه من آلام فى العضلة الخلفية، موضحا أن اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي مصغر لتجهيزه لمباراة الوداد، المقرر لها 4 يونيو المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبدأ حمدي فتحي تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم بالجرى حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

 

طالب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبيه بتأجيل التفكير في مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، والتركيز على حسم مباراة سيراميكا والتي تجمعهما غدا الاثنين والمؤجلة من الأسبوع الـ27 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وحث كولر لاعبي الأهلي على ضرورة تأجيل التفكير في نهائي أفريقيا، من أجل الانتهاء من مباراة سيراميكا وتحقيق الفوز فيها لمواصلة تحقيق الانتصارات والابتعاد بفارق النقاط عن أقرب منافسيه على حصد لقب الدوري للموسم الحالي، فى ظل رغبته فى تحقيق الفوز الثالث على التوالي بمسابقة الدوري بعد الانتصار على إنبي وطلائع الجيش.

 

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة السلة رجال فور وصولها مطار القاهرة قادمة من رواندا، عقب الفوز ببطولة أفريقيا للأندية«BAL3»، والتأهل لكأس العالم للأندية أبطال القارات.

وكان فى مقدمة المستقبلين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ورافقه كل من العامري فاروق نائب رئيس النادي، وخالد مرتجي أمين الصندوق، وخالد العوضي مدير النشاط الرياضي.

 

 
حصل محمد مجدى أفشة، لاعب النادى الأهلى، على جائزة أفضل لاعب فى الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدورى، بعدما قاد الأهلى للفوز على طلائع الجيش بهدفين نظيفين.
 
وكتب الحساب الرسمى لرابطة الأندية المحترفة عبر حسابه على موقع "تويتر": "لاعب الجولة 22 هو محمد مجدي أفشة.. سجل هدفًا رائعًا وقدم أداءً مميزًا".
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة