الوادى الجديد تستعد للاحتفال بإنجاز أول مجمع حكومى مميكن بالجمهورية.. فيديو

الأحد، 28 مايو 2023 10:00 ص
الوادى الجديد تستعد للاحتفال بإنجاز أول مجمع حكومى مميكن بالجمهورية.. فيديو مجمع حكومى مميكن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن أهالى محافظة الوادى الجديد يتصورون أن هذا المشروع العملاق  يمكن أن يتحقق فى 4 سنوات فقط، لتكون المحافظة الأولى على مستوى  الجمهورية التى تنجز أول مجمع حكومى  مميكن بتكلفة مليار جنيه.

 

المجمع مجهز بكافة الوسائل التكنولوجية الحديثة لتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين بشكل أسرع وأفضل، وجرى تنفيذ المجمع الحكومى بشمال المدينة  على مساحة 101 فدان بنسبة تنفيذ 95%.

ويضم المجمع مبنى المديريات على مساحة  4000 متر ويتكون من 4 أدوار، ويضم  104 قاعات متعددة المساحات و26 غرفة تحكم كهرباء وتكييف وإنذار  وخدمات و6 صالات انتظار.

 

وتم الانتهاء من مبنى "التعامل مع الجمهور"  على مساحة 2850 مترا  بالإضافة إلى محطة تنقية مياه الشرب سعة 200 متر مكعب/ ساعة.

 

وجارى الانتهاء من مبنى "المول التجاري" ومبنى إدارى للمحافظة ومجمع المحاكم، بالإضافة لمبنى مديرية التعليم ومبنى هيئة البريد  ومبنى مصلحة الضرائب العقارية ومبنى المجلس القومى للمرأة وأيضا مبنى هيئة النيابة الإدارية ومبنى هيئة قضايا الدولة ومبنى مجلس الدولة، بالإضافة لمبنى الصندوق  الاجتماعى للتنمية.

 ويضم المجمع أكبر مشروع لتوليد الكهرباء باستخدام الطاقة الشمسية لتشغيل المجمع بتكلفة 16,2 مليون جنيه وبقدرة 1,5 ميجا وات، كما تم تنفيذ محطة معالجة مياه الصرف الصحى بسعة 1250 متر مكعب/ يوم لتخدم 5000 نسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة