أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو: الفرق الكبيرة عادة تصل لنهائي الدوري الأوروبي مرتين

الإثنين، 29 مايو 2023 10:16 م
مورينيو: الفرق الكبيرة عادة تصل لنهائي الدوري الأوروبي مرتين مورينيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، عن المباراة المرتقبة أمام إشبيلية المقرر إقامتها في 31 مايو الجاري في نهائي الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.

وقال جوزيه مورينيو، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت": "نعمل بجد كل يوم لبناء تاريخ روما، فقط الأندية الكبيرة التي لها تاريخ عظيم هي القادرة عادة على بلوغ نهائيين أوروبيين متتاليين".

وأضاف مورينيو: "لا أفكر كثيرًا فيما فزت به في مسيرتي، الماضي هو الماضي والتاريخ لا يمكن تغييره.. أتطلع دائمًا إلى المستقبل، ربما يكون هذا هو سر فلسفتي".

وتابع: "لقد لعبت كرة القدم لفترة طويلة، هذا النهائي هو نهائي جديد، في هذه المرحلة، لم أعد أفكر فيما يمكنني أن أفوز به، لكنني أفكر في السعادة التي يمكن أن أجلبها لجماهير روما، إنها مدينة تزدهر في عالم كرة القدم. روما تدور حول الشعور بالانتماء، أن تكون جزءًا من شيء ما".

وعن مستقبله على المدى الطويل كمدرب قال: "لست مستعدًا لإغلاق هذا الفصل على الإطلاق، أنا ألعب كرة القدم منذ سنوات عديدة، يعتقد الناس أنني أكبر مني سناً. ربما يرون شعري الأبيض ويعتقدون أنني عجوز، لكنني لست كبيرًا بما يكفي للتفكير في تسميته يوميًا ستظل تراني لسنوات عديدة قادمة".

ويستعد فريق روما لمواجهة إشبيلية الإسباني في نهائي الدوري الأوروبي المقرر إقامته 31 مايو الجارى، وسط حالة من الشغف لجماهير نادي العاصمة الباحثة عن اللقب القارى الثاني بعد التتويج ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وسبق أن التقى الفريقان فى بطولة الدوري الأوروبي، ونجح إشبيلية فى الفوز على روما بهدفين فى المباراة التى أقيمت فى نسخة 2019-2020.

ويتواجد فريق روما في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة وتتبقى له مباراة متبقية في الكالتشيو جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 9 وخسارة 11 لقاء وتسجيل 48 هدفاً وتلقي 37.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة