أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. انتخابات فى اليونان وإسبانيا.. وعقوبات بولندية على بيلاروسيا.. ورئيس نيجيريا الجديد يؤدى اليمين الدستورية.. والسعودية تحذر من حملات الحج الوهمية

الثلاثاء، 30 مايو 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. انتخابات فى اليونان وإسبانيا.. وعقوبات بولندية على بيلاروسيا.. ورئيس نيجيريا الجديد يؤدى اليمين الدستورية.. والسعودية تحذر من حملات الحج الوهمية اليونان
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..

 

أعلنت اليونان إجراء الانتخابات التشريعية الجديدة في 25 يونيو، حسبما جاء في مرسوم رئاسي الاثنين، بعد 8 أيام على انتخابات لم تسمح لليمين بالحصول على الغالبية المطلقة، رغم أنه حقق فوزاً كبيراً.

شارك الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الاثنين، في إحياء "يوم الذكرى" الذي يكرم أفراد الجيش الأمريكي الذين فقدوا أرواحهم خلال الحروب التي خاضتها البلاد.

أعلنت الحكومة البولندية إدراج 365 مواطنا من بيلاروس في قائمة العقوبات، وتجميد أصول 20 شركة و 16 شخصا "مرتبطين بالقطاع المالي في روسيا".
 
دعا رئيس حكومة إسبانيا  بيدرو سانشيز اليوم ،الاثنين،  إلى إجراء انتخابات تشريعية مبكرة في 23 يوليو المقبل.
 

أدى الرئيس النيجيرى المنتخب بولا تينوبو، اليمين الدستورية، اليوم الاثنين، كرئيس لأكبر دولة فى إفريقيا من حيث عدد السكان.

قال مصدر في حزب القوات اللبنانية إن قادة الأحزاب المسيحية الرئيسية في لبنان وقوى المعارضة توصلوا إلى اتفاق بشأن مرشح جديد لرئاسة الجمهورية. 

حذرت وزارة الحج والعمرة السعودية من حملات "الحج " الوهمية ونصحت بعدم التجاوب معها، مؤكدة أن الحجز لأداء مناسك الحج يتم من خلال المنصات المعتمدة فقط

الجيش الصومالى يعتقل قياديين بارزين من مليشيات مرتبطة بـ"القاعدة"

تمكن الجيش الصومالى من اعتقال قياديين بارزين من مليشيات مرتبطة بتنظيم القاعدة فى عملية عسكرية فى غلغدود.

تمكنت سلطات الأمن المغربى المختصة، اليوم الاثنين، من ضبط خلية إرهابية موالية لتنظيم "داعش" تنشط بمدينة طنجة شمال المغرب، وتتكون من ثلاثة أشخاص كانوا بصدد التحضير لتنفيذ مشاريع إرهابية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة