فيرمينو وهارى كين ومارتينيز ضمن خطة ريال مدريد فى انتقالات الصيف

الثلاثاء، 30 مايو 2023 01:29 م
فيرمينو وهارى كين ومارتينيز ضمن خطة ريال مدريد فى انتقالات الصيف لاوتارو مارتينيز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية عن خطة نادي ريال مدريد الإسباني، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بصفقات من العيار الثقيل.

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الأسماء التي كانت مطروحة في الأيام الماضية لدعم هجوم الميرنجي، هي هاري كين (توتنهام) وخوسيلو (إسبانيول) وروبرتو فيرمينو (ليفربول).

وأضافت الصحيفة انضم لهم مؤخرا اسم بارز هو الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان، الذي قدم موسما رائعا، وأمامه فرصة الفوز بدوري أبطال أوروبا".

وأشارت الصحيفة إلي أن ريال مدريد مجبر على دفع ما يزيد عن 80 مليون يورو للتعاقد مع لاوتارو، ورغم أن الرقم كبير، لكن الصفقة باتت ضرورية للميرنجي.

وألمحت "موندو ديبورتيفو" إلي أن هذه ليست المرة الأولى التي يحاول خلالها ريال مدريد الحصول على خدمات لاوتارو، لكن هذه المرة قد يتم إغراء المهاجم الأرجنتيني بمكانة أساسية في تشكيلة الميرنجي.

وأشارت تقارير صحفية مؤخرا إلى أن بنزيما يدرس الموافقة على العرض السعودي الذي حصل عليه، وبالتالي قد يرحل في الصيف ويترك الفريق دون رأس حربة في الموسم المقبل.

وخسر ريال مدريد لقب الدوري الإسباني الموسم الحالي لصالح غريمه برشلونة كما ودع دورى أبطال أوروبا من نصف النهائي علي يد مانشستر سيتي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة