مخرجة مسلسل The Witcher: سنبدأ تصوير الموسم الرابع قريبا

الثلاثاء، 30 مايو 2023 02:14 م
مخرجة مسلسل The Witcher: سنبدأ تصوير الموسم الرابع قريبا The Witcher
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت مخرجة مسلسل The Witcher صوفي هولاند في آخر حوارتها مع موقع deadline مؤكدة: "أننا على وشك بدء التصوير في الموسم الرابع مع ليام هيمسوورث وستكون هناك استراحة قصيرة ثم ننتقل مباشرة إلى الموسم الخامس".

وذلك بعد أن أعلنت مخرجة المسلسل صوفي هولاند في مقابلة مع موقع deadline، عن تجديد سلسلة The Witcher لموسم خامس قبل طرح الموسمين الثالث والرابع من العمل على منصة نيتفلكس.

The Witcher
The Witcher

 

ومن المقرر طرح الجزء الأولى من الموسم الثالث لـ سلسلة The Witcher على منصة نيتفلكس يوم 29 يونيو المقبل، مع طرح الجزء الثانى من الموسم يوم 27 يوليو المقبل، على أن يكون الموسم الثالث هو الأخير للممثل العالمى هنري كافيل.

وكانت قد استجابت لورين هيسريش، المنتجة المنفذة لـ مسلسل The Witcher الذى يعرض على منصة نيتفلكس، ومنذ حوالى شهر أعلن الممثل هنرى كافيل بطل السلسلة، خروجه، على أن يحل محله الممثل الشاب ليام هيمسورث.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، وجه لـ هيسريش العديد من الاتهامات بسبب خروج كافيل من السلسلة، وفى النهاية اضطرت إلى توضيح الأمر، حيث صرحت قائلة :" لدي الكثير لأقوله، ولكن في البداية يمكننى أن أقول إنها كانت علاقة احترام متبادلة بينى أنا وكافيل، ولكن لعدة أسباب لا يمكننى الأفصاح عن السبب الرئيسى لمغادرته من السلسلة التي قام ببطولتها في الثلاث مواسم الأولى".

وأنهت هيسريش حديثها قائلة: "من الممكن في خلال 6 أشهر أتمكن من التحدث بحرية عن سبب مغادرة كافيل، وذلك حسب العقود المبرمة".

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة