أشكال لطلاء أظافر تساعد على هدوء الأعصاب.. الأبيض الجيري في المقدمة

الجمعة، 05 مايو 2023 10:00 م
أشكال لطلاء أظافر تساعد على هدوء الأعصاب.. الأبيض الجيري في المقدمة الابيض الجيري.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلاء الأظافر من الأمور المهمة التي تهتم بها كل سيدة وفتاة لإكمال مظهرها، خاصة إذا كانت تحب العناية بايديها وبشرتها، فإضافة لون للأظافر يزيد يديها جمالاً وتألقًا، الأمر الذي يجعلها طوال الوقت تبحث عن الألوان ليست فقط التي تلائم شكل الملابس أو الموضة ولكن الألوان التي تعطيها هدوء للأعصاب والراحة عندما تراها، لذا يستعرض اليوم السابع هذه الألوان وفقًا لموقع "herworld" كما يلي.

الأبيض الجيري

لا شك في أن اللون الأبيض مريح للعين وللاعصاب ولكن إذا تم وضعه على الأظافر فيزيد هذا الشعور بشكل تلقائي، خاصة اللون الأبيض الجيري المط منه أو اللامع.

الأبيض الجيري
الأبيض الجيري

الأخضر

الأخضر بكل درجاته من ألوان طلاء الأظافر التي تعتبر موضة صيف 2023، فإذا قمتي بوضعه بشكل تدريجي سيعطيكِ إحساس مضاعف بالهدوء والجمال الممزوج بالرقي والحيوية.

الأخضر
الأخضر

رسومات الحيوانات

بجانب الألوان فهناك عدة تصميمات تزيد الإحساس بالراحة منها رسم الطيور والقطط على الأظافر، فبمجرد النظر على يديك ستجدين نفسك تبتسمين تلقائياً.

رسومات الحيوانات
رسومات الحيوانات

الزهور

شكل أخر لتصميمات طلاء الأظافر والتي تبدو وأنها نمطية بعض الشيء، ولكن لشكل الزهور طابع خاص عن وضعه على اظافرك، فهي تزيد شكلك رقة وتزيد طاقتك الإيجابية وهدوئك.

الزهور
الزهور

الميتالك

يعتبر لون الميتالك أياً كان الضي الذي يعكسه من الألوان التي تزيد شكلك غنى وفخامة، ولكنها في نفس الوقت تزيد حالتك بالهدوء والسلاسة في التعامل نتيجة طاقة اللون الجاذبة لكل ما هو إيجابي.

الميتالك
الميتالك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة