عضو بجمعية رجال الأعمال: مناخ الاستثمار في مصر جاذب.. ويتميز بتنوع الفرص

الجمعة، 05 مايو 2023 09:06 م
عضو بجمعية رجال الأعمال: مناخ الاستثمار في مصر جاذب.. ويتميز بتنوع الفرص محمد عادل حسنى عضو جمعية رجال الأعمال
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد عادل حسني، عضو جمعية رجال الأعمال المصريين، إن مناخ الاستثمار في مصر جاذب للمستثمرين نظرا لتوافر الفرص غير المحدودة والمتنوعة في الصناعة والزراعة والتصدير بجانب الموقع الجغرافي وحجم السوق الضخم والمؤهل لنفاذ الصادرات إلى مختلف دول العالم.
 
وأضاف "عادل"، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع" :"لدينا الثقة الكاملة في أن هذه الفرص الاستثمارية المتاحة تمنحنا القدرة على تجاوز مختلف التحديات الظاهرة والمعروفة وأيضًا حلولها معروفة، ويبقى أن نتخذ خطوات جادة نحو تشجيع رؤوس الأموال المحلية والأجنبية للاستثمار في مصر".
وأكد أن مناخ الأعمال في مصر يتمتع بمقومات عديدة من طاقات بشرية ووفرة الأراضي والطاقة المتنوعة وهو ما يمثل فرصا للتصنيع والتصدير وعمل قاعدة إنتاجية ضخمة تحد من الاستيراد وتحقق طفرة في أرقام التصدير.
 
وقال إن القطاع الخاص يقف خلف القيادة السياسية ونستطيع مع منظمات المجتمع المدني وتكاتف الشعب المصري تجاوز أية تحديات أو أزمات مستقبلية.
 
وأشار إلى أهمية تحفيز القطاع الخاص نحو ضخ المزيد من الاستثمارات لزيادة الناتج المحلي الإجمالي باعتباره مؤشر قوي على قدرة الدولة على تجاوز التحديات الاقتصادية الصعبة.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة