إلغاء سلسلة Call Me Kat بعد 3 مواسم بسبب انخفاض التقييمات

الأحد، 07 مايو 2023 05:00 م
إلغاء سلسلة Call Me Kat بعد 3 مواسم بسبب انخفاض التقييمات Call Me Kat
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة Fox إلغاء مسلسل Call Me Kat، بعد عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث من العمل يوم 4 مايو الجارى، تعرضت العمل من قبل لخطر الإلغاء ولكنه تمكن من تعطيل الأمر فى خلال المواسم الماضية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وذلك بعد أن شهدت التقييمات انخفاضًا كبيرًا في الموسم الثالث من Call Me Kat، مقارنة بالمواسم الأولى من العمل.

يدور مسلسل الكوميديا Call Me Kat حول زيارة ثلاثة أصدقاء مدينة لويزفيل لحضور بطولة جولف للمشاهير، ومن ثم تحضر كات لرؤيتهم لأنهم كانوا في برنامجها المفضل وهى صغيرة، ومن هنا تبدأ بطلة المسلسل في الدخول بـ مغامرات مختلفة مع أبطالها المفضلين.

يقوم ببطولة المسلسل كل من جوي لورانس وجينا فون أو ومايكل سترويانوف سينضمون ومايم بياليك.

وذلك بعد أن قررت شبكة Fox، إلغاء سلسلة 1-1-9، وذلك بالتزامن مع طرح حلقات الموسم السادس من العمل، وقبل طرح حلقات الموسم السابع الذى من المقرر أن يصل قبل نهاية العام الجارى أيضا 2023، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

قصة المسلسل تدور فى إطار من الإثارة والجريمة حول العاملين فى أقسام الطوارئ من الشرطة والإسعاف وحياتهم التى تتواجد دائماً على المحك بين إنقاذ الناس وحل المشاكل وبين عيش حياتهم الشخصية المليئة بالتعقيدات.

دراما جنائية يقف وراءها المنتج الشهير راين ميرف وبطولة النجمة المرشحة للأوسكار أنجيلا باسيت ونجم دراما Six Feet Under بيتر كروس، والعمل يتكون من 13 حلقة مدة عرضها 60 دقيقة، وبدء عرض أولى حلقاته المسلسل فى 3 يناير 2018 على شبكة قنوات "فوكس" التليفزيونية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة