جوارديولا يتفوق على أنشيلوتى قبل قمة ريال مدريد ضد مانشستر سيتى

الثلاثاء، 09 مايو 2023 04:00 م
جوارديولا يتفوق على أنشيلوتى قبل قمة ريال مدريد ضد مانشستر سيتى جوارديولا وأنشيلوتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتقابل الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى، وجها لوجه من جديد خلال مسيرتهما التدريبية فى مواجهة الميرنجي والسيتيزنز.

ويلتقى فريق ريال مدريد مع مانشستر سيتي، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، ويحتضنها ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي.

وتقابل أنشيلوتى مع جوارديولا فى 8 مواجهات سابقة فى مشوارهما التدريبى، حيث تحمل مواجهة الثلاثاء رقم 9 بين المدربين الإيطالى والإسبانى.

وحقق جوارديولا خلال هذه المواجهات الفوز فى 5 مرات، مقابل 3 انتصارات حققها الإيطالى أنشيلوتى.

وتأهل ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، للمربع الذهبي بدوري أبطال أوروبا على حساب منافسه تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 4-0، حيث تفوق ذهابا على البرنابيو بثنائية دون مقابل، ثم كرر انتصاره بنفس النتيجة خارج أرضه في الإياب على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز.

فيما حجز مان سيتي تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، مقعده في نصف نهائي المسابقة الأوروبية العريقة، متفوقا على بايرن ميونخ بمجموع المباراتين 4-1، حيث نجح الفريق الإنجليزي في تحقيق انتصار ثمين على أرضه ووسط جماهيره في الذهاب بثلاثة أهداف دون مقابل، قبل أن يخرج بتعادل ثمين بنتيجة 1-1 في مواجهة الإياب على ملعب "أليانز أرينا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة