زياد عمرو بطل ألعاب القوى لـ"اليوم السابع": فخور بفضية أفريقيا ولقب الطائر الأقرب لقلبى.. صور

الثلاثاء، 09 مايو 2023 03:26 م
زياد عمرو بطل ألعاب القوى لـ"اليوم السابع": فخور بفضية أفريقيا ولقب الطائر الأقرب لقلبى.. صور زياد عمرو بطل العاب القوى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى زياد عمرو سيد لاعب منتخب ألعاب القوى والفائز بفضية البطولة الأفريقية للوثب والتى أقيمت في زامبيا مؤخراً سعادته باللقب الذى حققه خاصة وأنها أول بطولة أفريقية يتوّج بها مع تحقيق رقم قوى وسط منافسة قوية. 
 
البطل زياد عمرو

إشادة عالمية بـ زياد عمرو سيد 

وأضاف زياد عمرو سيد فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أن المنافسة كانت مع أبطال مُصنفين على العالم ، وهذا اللقب له مذاق خاص بعدما حصدت البطولة التى سبق وحققها بطل العالم بجنوب أفريقيا والذى أبدى إعجابه بمستوايا وقدراتي في اللعبة وحرص على تبادل التيشيرت وسط اشادات كبيرة بالميدالية والمستوى. 

 

زياد عمرو العاب قوي

اللقب الأغلى 

وأشار بطل العاب القوى أنه فخور باللقب الذى أطلقه عليه اتحاد العاب القوى ووزارة الرياضة  وهو"الطائر المصرى" فى ظل رفع علم مصر على منصة التتويج إضافة إلى إطلاق اللقب عليه من احد القنوات بزامبيا أيضاً لذا فهو مُمتن جداً لهذا اللقب ويعتز به كثيراص.
 
وكشف اللاعب أن أول مكالمة تلقاها بعد الفوز باللقب كانت من والدته ثم توالت مكالمات التهنئة من كثيريين في المجال الرياضي ، وأشادوا به وبالأنجاز الذي حققه في البطولة العالمية.
 
زياد عمرو بطل العاب القوى

بداية الرياضة 

وبدأ زياد عمرو ممارسة وهو فى الـ  14 من العمر وهو حاليا في الفرقة أولى كليه طب اسنان جامعة عين شمس.

 

زياد عمرو

أهم الميداليات 

وحقق زياد العديد من الالقاب والميداليات فى مختلف البطولات ، منها ذهبية البطولة العربية تحت ١٨ سنة في تونس  بالإضافة إلى ذهبية بطولة الجمهورية للكبار وتحت 20 سنة و تحت 18 سنة أكثر من مرة. 

الرياضة  والدراسة 

وعن قدرته على التوفيق بين الرياضة والدراسة ، قال زياد انه يتدرب 5 و 6 مران أسبوعيا،  بالإضافة إلى تواصل الدكتور وسام مدرب المنتخب معه يوميا لتوفيق مواعيد التدريبات مع الدراسة والمذاكرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة