منى زكي: كنت مشدودة قبل مسلسل "تحت الوصاية" والتجربة فادتني إنسانيا

الخميس، 01 يونيو 2023 03:00 م
منى زكي: كنت مشدودة قبل مسلسل "تحت الوصاية" والتجربة فادتني إنسانيا منى زكي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت النجمة منى زكي عن كواليس مسلسلها "تحت الوصاية" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، مشيرة أنها كانت خائفة في البداية، قبل التصوير إذ أنها لم يكن لديها وقت كبير للتحضير للشخصية.

وقالت منى زكي خلال لقائها في برنامج sold out مع الإعلامي محمود سعد، المذاع عبر منصة watch it الإلكترونية: "كنت شاكة في نفسي جدا وأنا داخلة المسلسل، وكنت مشدودة لأن الطبقة الاجتماعية الخاصة بالشخصية بعيدة عني"، مشيرة أنه بجانب ذلك كان العمل تعاونها الأول مع كافة الصناع أمام الكاميرا وخلفها.

منى زكى
منى زكى

 

وعن تدخلها في اختيار الفنانين المشاركين في العمل، أوضحت: "اتناقشنا أنا والمخرج محمد شاكر خضير، ومقتنعة جدا باختياراته، ولكن مكنتش اتعاملت معاهم ولا مرة على المستوى الإنساني حتى"، متابعة: "ولكني دخلت العالم الحالم الساحر بتاع محمد شاكر خضير، وتوهت فيه وتوهت مع الناس دي بشخصياتهم وأحساسيهم وازاي حاضرين أوي، وإحساسهم جديد، مش حاجة متخزنة شوفتها قبل كدا، كل دا اللي دخلني في المود".

 

منى زكي
منى زكى
 

كما أعربت عن اشتياقها إلى أيام التصوير، قائلة: "ورغم العذاب اللي شوفناه، إلا إني وحشني الأيام دي، العيشة البسيطة الحلوة، اللي كان فيها استكشاف على المستوى الإنساني قبل الفني".

مسلسل "تحت الوصاية" تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين وعُرض على شاشة قناة dmc و dmc دراما ومنصة watch it.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة