ريال مدريد يقدم براهيم دياز فى حفل اليوم بعد اجتياز الكشف الطبي

الثلاثاء، 13 يونيو 2023 02:24 م
ريال مدريد يقدم براهيم دياز فى حفل اليوم بعد اجتياز الكشف الطبي براهيم دياز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتاز اللاعب إبراهيم دياز، الكشف الطبي، اليوم الثلاثاء، قبل توقيعه على العقود الجديدة مع ريال مدريد وتقديمه للجمهور، قبل أن يوقع على عقده الجديد مع الفريق الملكي حتى 2027.

أخبار ريال مدريد اليوم
 

ويقدم ريال مدريد لاعبه العائد من جديد للنادي، إبراهيم دياز، في مؤتمر صحفي مساء اليوم الثلاثاء 13 يونيو، في مدينة فالديبيباس الرياضية والخاصة بنادي ريال مدريد.

وحصل النجم الإسباني على الرقم 21، الذي سيرتديه مع الفريق الملكي بدءً من الموسم المقبل.

 

أخبار ريال مدريد اليوم
 

 
ويعد دياز ثاني صفقات الفريق هذا الصيف، بعد التعاقد مع فران جارسيا الظهير الأيسر، في حين من المتوقع أن يتم تقديم جود بيلينجهام الأيام القادمة.

وأوضح براهيم دياز ، أنه يعلم جيدًا مطالب الريال وتطلعاته المستمرة للأفضل ، وهو ما أتى لأجله حيث يطمح في أن يتمكن من وضع بصمته مع الفريق لحصد البطولات حتى النهاية ، وذلك بعدما بات أكثر استعدادًا عن فترة رحيله عن النادي.

وأعلن ريال مدريد، السبت الماضي، الاتفاق مع إبراهيم دياز، على توقيع عقد جديد حتى صيف عام 2027، وقال ريال مدريد في بيان سابق "سيعود دياز إلى صفوفنا بعقد جديد حتى 30 يونيو 2027، بعد فترة إعارة لمدة 3 مواسم إلى ميلان".

وكان ريال مدريد قد أعار دياز إلى ميلان الإيطالي في صيف 2021 على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع خيار الشراء، إلا أن النادي الملكي قرر إعادته للفريق بعد نهاية عقده مع الروسونيري بعد رحيل عدد من اللاعبين عن الميرينجي في صيف 2023.

 

5
 
 
 
6
 
 
8
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة