رئيس حزب العدل: المواطن يثق فى الدولة وقدرتها والدعوة للحوار الوطنى أحدثت حراكا

الأربعاء، 14 يونيو 2023 05:37 م
رئيس حزب العدل: المواطن يثق فى الدولة وقدرتها والدعوة للحوار الوطنى أحدثت حراكا رئيس حزب العدل
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب عبد المنعم إمام، رئيس حزب العدل: "لست من الناس التى ترى الصورة سوداء"، مؤكدا أن الناس تثق فى الدولة وقدرتها، وأصبح لديهم تساؤلات نحو التكلفة، والتضخم، وارتفاع الأسعار أصبح التحدى الأكبر فى كل بيت فى مصر.
 
وأضاف النائب عبد المنعم إمام خلال المؤتمر الوطني للشباب فى الإسكندرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن التضخم وارتفاع الأسعار أصبح عدو الدولة، ونحن نؤمن أن المعارضة تستلزم القيم الأخلاقية فى القول والفعل، ونحن لسنا نحب الحديث عن الماضى وما يهمنا المستقبل.
 
تابع، النائب عبد المنعم إمام، مبادرة "ابدأ"، أحد المبادرات المهمة التى تقدمها الدولة، والسؤال المهم متى نتحدث عن السوق الذى يخلق الاستثمار، ولكن نرى أن كل جهة تحضر موارد وتفرض رسوم على المصانع تخلق تخبط شديد.
 
أوضح عبد المنعم إمام لدينا أكثر من 13 جهة داخل مصر لديها ضبطية قضائية، يجب أن يظهر إلى هذه الجهة، أما الجزء الثانى متعلق بالإصلاح الإدارى، الأهم هو الحوكمة ورشاقة النشاد الإدارى.
 
وأكد عبد المنعم إمام أن الدعوة للحوار الوطنى أحدثت حراك حقيقى، ونحتاج للإطلاق جيل جديد من الإصلاحات والتشريعات تقف فيها الدولة ومؤسسات على مسافة واحدة بين الأحزاب السياسية، وما حدث من الإفراجات أسعدنا جميعا وعزز مناخ الثقة، ونتمنى إصدار قائمة عفو جديدة من سيادتكم ونتطلع لإغلاق الملف نهائيا يشمل إعادة النظر بكافة القوانين المتعلقة بالحريات أثناء مواجهة الدولة لما يعاديها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة