أمين لجنة الشباب والرياضة بالشيوخ: الرئيس طمأن الجيمع بالتصديق على جميع مخرجات الحوار الوطني

الخميس، 15 يونيو 2023 07:57 م
أمين لجنة الشباب والرياضة بالشيوخ: الرئيس طمأن الجيمع بالتصديق على جميع مخرجات الحوار الوطني النائب محمد عمارة أمين سر لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد عمارة أمين سر لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، إن جلسات الحوار الوطنى ناقشت اليوم نقاط محددة أهمها "الشباب وريادة الأعمال" وذوى الاحتياجات الخاصة"، موضحاً أن ريادة الأعمال هي واحدة من الأنشطة التي لها اتجاه حديث على المستوى والدولى ومصر تهتم بها ووضعتها فى استراتيجية 2030.

وأضاف النائب محمد عمارة أمين سر لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، خلال لقائه بتليفزيون اليوم السابع، على هامش جلسات الحوار الوطنى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، طمأن الجيمع بالتصديق على جميع مخرجات الحوار الوطني.

وأوضح أمين سر لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، أن الهدف من الحوار الوطنى أن يكون حوار شعبوى وليس حوار نخبوى، لافتاً إلى أن الأفكار التي طرحت اليوم تليق بالحوار الوطنى حيث تم طرح العديد من الأفكار أبرزها المقترحات التشريعية وتطويرها لخدمة ملف ريادة الأعمال.

وعقدت اليوم فعاليات جلسة دعم وتمكين الشباب وذوي  الهمم، ضمن جلسات الحوار الوطني، والتي تناولت قضية دعم وتمكين الشباب في ملف ريادة الأعمال المدرجة على جدول أعمال لجنة الشباب، ضمن مناقشات المحور المجتمعي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة