جمهور سيمون بسينما الهناجر يغنون لها بمناسبة عيد ميلادها

الخميس، 15 يونيو 2023 12:45 ص
جمهور سيمون بسينما الهناجر يغنون لها بمناسبة عيد ميلادها الاحتفال بعيد ميلاد سيمون
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل جمهور الفنانة سيمون بعيد ميلادها خلال احتفاليتها التي أقيمت ضمن فعاليات النشاط السينمائي بقطاع صندوق التنمية الثقافية، حيث غنوا لها بعد نهاية ندوة فيلمها "يوم حلو ويوم مر"، الذي عرض بسينما الهناجر.
 
وحضر الاحتفالية الفنان مجدي صبحي، والفنانة سلوى محمد على، وأدار الندوة الكاتب الصحفي والناقد الفني جمال عبد الناصر، وتقام فعاليات النشاط السينمائى تحت إشراف المخرج أشرف فايق.
 
وكان الكاتب الصحفي والناقد الفني جمال عبد الناصر بدأ حديثه خلال الندوة قائلاً: "سيمون هي حالة من البهجة والسعادة فنانة حقيقة مخلصة، أول فيلم تظهر فيه كان مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة ويعتبر هذا الفيلم من أهم 100 فيلم، وفيلم يوم مر ويوم حلو به قصة حقيقة وتصوير الفيلم كان في أماكن حقيقية رائعة لمست الناس، وأغاني الفيلم رائعة، ومصطفى أمين قال عن الفيلم ان ده أعظم فيلم عملته فاتن حمامة". 
 
ومن جانبها قالت الفنانة سيمون: "أنا سعيدة بيكم وبحضوركم، ومشواري كله من البداية كان صدقة، صدفة أن أصبحت فنانة وصدفة أن أصبحت مشهورة وصدفة أن قدمت ألبوما غنائيا وغنيت مسلسل تتر مسلسل لهاني شنودة، وتجربتي مع فاتن حمامة كانت مميزة، فأنا عندما نضجت أصبحت لا آخذ الكلام كما هو فلقب سيدة الشاشة التي لقيت به فاتن حمامة لم يكن من فراغ، فهي فنانة بالمعني الحقيقي، وعلمتني الكثير والكثير من الأشياء فحظى جميل أن بدايتي كانت معها، وميزة فاتن حمامة أغلب آرائها كانت مستساغة وأول مارأتني قالت لي (هي دي لمياء)". 
 
وقالت الفنانة سلوي محمد: "في فيلم يوم حلو ويوم مر كان معظم الملابس التي ارتديناها من دولاب سيمون، فأتذكر أننا ذهبنا لمنزل سيمون مع الاستايليست وأخرجت لنا والدة سيمون شنط ملابس واختارنا كل ملابس الفيلم، وأجواء الفيلم كانت عائلية لذلك عندما يشاهد الفيلم الجمهور يشعروا أنه حقيقي وليس تمثيلا".
 
ومن جانبه قال الفنان مجدي صبحي: "سيمون هي صديقتي على خشبة المسرح لمدة ثلاث سنين وبشكر صديق عمري أشرف فايق على المجهود والاحتفال بعيد ميلاد سيمون، فيلم يوم حلو ويوم مر أري أن به واقعية شديدة جدا وشعرت أن هذه هي مدرسة من مدارس المخرج الكبير صلاح أبو سيف، فكان هناك صدق في الأداء وخيري بشارة أيضا صنع الصدق في الإخراج فعناصر الفيلم كلها". 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة