5 أسرار تجعلك أكثر جاذبية فى نظر النساء.. حس المغامرة واللحية الخفيفة الأبرز

السبت، 17 يونيو 2023 10:00 ص
5 أسرار تجعلك أكثر جاذبية فى نظر النساء.. حس المغامرة واللحية الخفيفة الأبرز رجل جذاب
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من الأوقات يحاول الرجل أن يبدو جذابا بشكل كبير، ولكن قد يتصرف بعض التصرفات التي قد تؤثر على الجاذبية التي يريدها. فالأمر ليس إظهار العضلات والتصوير في الصالات الرياضية، ولكن يوجد بعض الأمور التي تجدها النساء جذابة في الرجل، ولمن يريد معرفة تلك السمات التي تنجذب إليها المرأة في الرجل، يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "thegentlemansjournal".

سمات تجعل الرجل جذاب في عين النساء

الرجل الأكبر سنا هو أكثر جاذبية

قد يشعر بعض الرجال بالقلق عندما يكون أكبر من سن الفتاة بأعوام عديدة، ولكن هذا الأمر لا يجب أن يقلق الرجل، بالعكس، فأن الفتاة أو السيدة، قد تجد الشخص الأكبر منها أكثر جاذبية من الشباب التي فى نفس الفئة العمرية، ويسمى ذلك الأمر، تأثير جورج كلونى، مما يعنى بأن الرجل الأكبر لديه الكثير من الأحترام والخبرات المتراكمة، وحتى السيدة المستقلة دائماً تفضل تلك النوعية من الرجال للشعور بالجاذبية تجاههم.

اكبر سنا
اكبر سنا

الشخصية والمزيد من الفكاهة

بالتأكيد كل فتاة وسيدة تريد من الرجل التي تحبه أو تعجب به أن يضحكها ويجعلها سعيدة، وتشعر بالمرح وبالبهجة، حتى تكون قادرة على سماعه وهى سعيدة بكل حديثه، مما يجعله ذي شخصية جذابة لأنه يعرف الوقت الذى يمكن أن يجعل شريكته تضحك من قلبها.

فكاهة
فكاهة

إظهار الجانب الحساس

قد تحب الفتاة أو السيدة الكلاب أو القطط، ويمكن أن تنجذب بشكل كبير للرجل الذى يكون لديه كلب أو قطة يربيها، مما يعنى أن لديه مشاعر رقيق، والرفق بالحيوانات، السيدة ترى مدام الراجل قادر على العناية بالكلب فهو قادر على رعاية الأبناء ولديه حس مرهف بأن يكون أب مثالى في المستقبل.

الجانب الرقيق
الجانب الرقيق

اللحية الخفيفة

إن الرجل الذى يترك لحيته وتكون خفيفة، تراها النساء جذابة، لأنها تظهر الرجولة والنضج والخشونة، وتحمل المسؤلية، مما تعطى أناقة وجاذبية للرجل مضاعفة.

اللحية الخفيفة
اللحية الخفيفة

حس المغامرة

قد تجد السيدة الرجل الذى يكون لديه جرأة ولا يخاف من القفز في البحر العالى أو القفز بالمظلات أو حتى التزلج على الجليد، فقد يكون في نظر بعض النساء جذاب بدرجة كبيرة.

 

مجازف
مجازف

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة