أكرم القصاص يهنئ الصحفيين العراقيين بعيدهم: الصحافة العراقية اتسمت بالعطاء والتميز

السبت، 17 يونيو 2023 12:32 م
أكرم القصاص يهنئ الصحفيين العراقيين بعيدهم: الصحافة العراقية اتسمت بالعطاء والتميز الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس تحرير جريدة اليوم السابع
رسالة بغداد محمد السيد الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، الصحفيين العراقيين بالعيد الوطني للصحافة  العراقية، ذكرى صدور أول صحيفة عراقية هي صحيفة الزوراء التى صدرت عام 1869 .
 
وأضاف أكرم القصاص فى تصريحات له على هامش مشاركته فى احتفال نقابة الصحفيين العراقيين بالعيد الوطنى للصحافة العراقية، أن الصحافة العراقية اتسمت بالعطاء والتميز والدفاع عن بلدهم العراق، مشيرا الى المسيرة الحافلة للصحفيين العراقيين عبر سنوات طويلة .
 
وأشار الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، الى أن علاقات مصر مع العراق تاريخية ممتدة الجسور، لافتا الى أن التاريخ سجل بداية التفاعل النشط بين الحضارة المصرية القديمة والحضارات المتعاقبة في بلاد الرافدين منذ الألفية الرابعة قبل الميلاد، منذ أكثر من 6 ألاف عام وامتدت منذ هذا الوقت وتوطدت علاقات الشعبين المصري والعراقي.
 
وذكر الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، أن الشعبين المصرى والعراقى تجمعهم علاقات وثيقة وتاريخية، موضحا أن العلاقات الأخوية بين البلدين التي شهدت نموا كبيرا.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة