مصيف بلطيم: تركيب مشايات لكبار السن وذوى الهمم والتوصيل مجانا للشواطئ

السبت، 17 يونيو 2023 02:43 م
مصيف بلطيم: تركيب مشايات لكبار السن وذوى الهمم والتوصيل مجانا للشواطئ تركيب مشايات للشواطئ لكبار السن وذوي الهمم
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد مدينة مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، أعمال تطوير، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، لخدمة المصطافين من أهالي المحافظة والمحافظات المجاورة، إضافة لتركيب مشايات من الكورنيش للشاطئ، تساعد كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في الوصول للشواطئ بسهولة. بإشراف هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، وذلك في إطار حرص الدولة على دعم أصحاب الاحتياجات الخاصة وتوفير احتياجاتهم.
 
وتابع هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، بدء تركيب وتنظيف مشايات الشواطئ الواصلة من الكورنيش للشاطئ، والتي تساعد كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في الوصول للشواطئ،  وسيتم تركيب مشايات في كل الشواطئ تباعاً، إضافة لتجهيز مكان مخصص لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة للاستمتاع بالشاطئ بكل سهولة.
 
كما جرى توفير بيتش باجي لنقل اخواتنا من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكبار السن للشاطئ مجانا بدون أي مقابل، كما سيتم تجهيزة بعمل مشاية تستوعب كرسي متحرك وساند من الجانبين ولافتات إرشادية للمكان.
 
جدير بالذكر، أنّ مدينة مصيف بلطيم تضم 6 شواطئ، هي الفنار، والنرجس، والزهراء، والسلام، والأمل، والفيروز، بطول 11 كيلومترًا على ساحل البحر المتوسط، وهي أكثر مناطق مصر تطرفاً إلى الشمال بطول 40 كم في عرض البحر المتوسط، وتستقبل أكثر من 3 ملايين زائر خلال موسم الصيف.
 
 
تركيب مشايات للشواطئ لكبار السن وذوي الهمم
تركيب مشايات للشواطئ لكبار السن وذوي الهمم

تمهيد الشواطئ بمصيف بلطيم
تمهيد الشواطئ بمصيف بلطيم

جانب من تركيب المشايات
جانب من تركيب المشايات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة