رئيس مجلس الشيوخ: الحركة التعاونية فى مصر تحتاج لدفعة قوية

الأحد، 18 يونيو 2023 01:18 م
رئيس مجلس الشيوخ: الحركة التعاونية فى مصر تحتاج لدفعة قوية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، إن الحركة التعاونية تحتاج إلي دفعة قوية وهذا هو التوقيت المناسب لها".
 
جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، المنعقدة اليوم الأحد، التي تنظر الدراسة المُقدمة من النائب أكمل نجاتي عضو تنسيقية شباب الأحزاب بشأن "تفعيل دور التعاونيات في مصر، في ضوء  تقرير اللجنة المشتركة من لجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي ومكاتب لجان الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار، الإسكان والإدارة المحلية والنقل، الزراعة والرى، التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.
 
وأشار "عبد الرازق" إلي أنه يضم صوته لكل صوت ينادي بتوسيع دور التعاونيات في  مصر".
 
وبدوره قال النائب إيهاب وهبه رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري:" التعاونيات تعظم المشاركة المجتمعية للمواطنين بديلا عن الاعتماد على الدولة في كل شيء"، مشيرا إلي أن التعاونيات تحتاج إلي شفافية خلال إدارة ملف التعاونيات وخاصة في الجمعيات التعاونية للبناء".
 
وأضاف أن الدولة قامت بعمل جبار فى مجال البناء، مطالبا الحكومة بإزالة جميع المشكلات المتعلقة بالجمعيات التعاونية" مضيفا :" الجمعيات التعاونية الخاصة بالتعليم نحتاج إلي أن تتوسع ويتم إزالة أي معوقات خاصة بهذه الجمعيات التعاونية التعليمية"، مطالبا أن يكون جمعيات التعاونية للتعليم بنسبة أكبر".
 
وعقب رئيس مجلس الشيوخ، قائلا:" أضم صوتي لصوتك وأؤكد أن الحركة التعاونية فى مصر تحتاج إلي دفعة قوية".
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة