خالد داغر يشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على اهتمامها بالأوبرا.. فيديو

الإثنين، 19 يونيو 2023 03:31 م
خالد داغر يشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على اهتمامها بالأوبرا.. فيديو مدحت صالح
كتب مصطفى القصبي - تصوير كريم عبدالعزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خالد داغر، رئيس دار الأوبرا المصرية، أول مرة نشعر بنجاح مهرجان القلعة العام الماضي بعد عرضه حصريًا على قناة الحياة، وكذلك نجاح حفلة العندليب عبد الحليم حافظ مؤخرًا.
 
 
ووجه داغر الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على اهتمامهم الكبير بكل شيء يخص دار الأوبرا المصرية واتمنى أن يستمر التعاون في الفترة المقبلة.
 
كما وجه النجم مدحت صالح الشكر أيضًا للشركة المتحدة وبذلهم مجهودا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، كما وجه الشكر لوزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني. 
 
 
وأكد مدحت صالح، خلال المؤتمر الصحفي للكشف عن مشروعه الغنائي أن اختيار أسماء مطربين عرب مثل طلال مداح من السعودية وعبد الحميد السيد من الكويت لتقديم أعمالهم في حفل الأساتذة يعد رسالة حب متبادلة، فنحن نرى الدول العربية تحتفي بفننا وعلينا ان نفعل ذلك ايضا.
 
وأكد الفنان مدحت صالح، أن فكرة الأساتذة تقام على أهمية الأعمال التراثية لكبار الملحنين. 
 
وقال مدحت صالح خلال المؤتمر الصحفي للكشف عن مشروعه الغنائي تتلخص فكرته وهي عبارة عن حالة حب من المطرب تجاه أي ملحن مرتبط بأعماله حتى وإن لم يتعاون معه، إذ سيكون للمطرب فرصة للغناء من ألحان لم يقدمها من قبل.
 
وأضاف صالح الحلم بالنسبة لي أن يستكمل زملائي الفنانين هذا المشروع، خاصةً أن لديهم الحرية المطلقة في اختيار الألحان المفضلة لهم، وذلك بهدف تحديث والحفاظ على المكتبة الموسيقية والتراث الموسيقي .
 
وأكد النجم مدحت صالح ان مشروعه الجديد الذى يحمل اسم مدحت والكبار يهدف إلى الحفاظ على ماتبقي من تراث غنائي لكبار النجوم سواء الراحلين او الموجودين حاليا، وهو إعادة صياغة الأعمال الغنائية بشكل مختلف بتوزيعات تضغها في منطقة مختلفة.
 
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي التي ترعاه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقناة الحياة، للاعلان عن مشروعه بحضور خالد داغر رئيس دار الأوبرا قائلا  عندنا افضل موسيقىين واعظم عازفين من خلالهم إعادة صياغة المكتبة الغنائية المصرية، وأضاف يعمل حاليا عدد من الموزعين على تحضيرات تلك المشروع منهم احمد مصطفي واسامة كمال واحمد الموجي. 
 
مؤتمر صحفي لمدحت صالح (1)
 
مؤتمر صحفي لمدحت صالح (2)
 
مؤتمر صحفي لمدحت صالح (3)
 
مؤتمر صحفي لمدحت صالح (4)
 
مؤتمر صحفي لمدحت صالح (5)
 
مؤتمر صحفي لمدحت صالح (6)
 
مؤتمر صحفي لمدحت صالح (7)
 
مؤتمر صحفي لمدحت صالح (8)
 
مؤتمر صحفي لمدحت صالح (9)
 
مؤتمر صحفي لمدحت صالح (10)
 
مؤتمر صحفي لمدحت صالح (11)
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة